الهواتف النقالة

بلاغات من مستخدمي Pixel XL عن مشكلة في عملية الشحن السريع بعد تحديث أندرويد 9.0



واجه مستخدمي هاتف Pixel XL من جوجل مشكلة مع خاصية الشحن السريع بعد قيامهم بتحديث هواتفهم إلى Android 9.0 Pie. وفي الواقع، كانت بعض الهواتف قد واجهت مشكلات بعد تثبيت الإصدار التجريبي من Android 9.0 Pie، ولا تزال تواجه مشكلات في التشغيل حتى مع الإصدار النهائي من هذا تحديث.

وقد قام العديد من المستخدمين بتقديم شكوى على موقع Google Issue Tracker على الويب، حيث ذكر البعض ان عملية الشحن السريع قد توقفت عن العمل على أجهزة Pixel XL التي تعمل بنظام Android 9.0 DP4. ولقد تم إغلاق التقرير بواسطة جوجل مع وضع علامة “لا يمكن إصلاحه (قابل للتنفيذ)” عليه، حيث يشير هذا إلى أن التغييرات المطلوبة لمعالجة هذه المشكلة ليست ممكنة، أو أن AOSP ليس المكان المناسب للإبلاغ عن هذه المشكلة نظرًا لأن المشكلة تتعلق بجهاز مخصص أو تطبيق خارجي.


اعلان





وقد تم نشر شكوى أخري باستخدام رقم تعقب جديد، وطالبت شركة جوجل هذه المرة من الذين أبلغوا عن المشكلة بإرسال معلومات لها، بما في ذلك تقرير عن خلل أندرويد. فمن المفترض أن تدعم هواتف Pixel عملية الشحن السريع مع أي واصلة معتمدة لـ USB-PD، وعند استخدام هذه الواصلة، يتم شحن الهاتف بمعدل 5 فولت/3 أمبير، وتظهر رسالة “الشحن السريع” على الهاتف. ولكن قال المستخدمون الذين يواجهون هذه المشكلة ان الرسالة لم تعد تظهر حتى عند استخدام واصلة USB-PD، وقال أحد مالكي Pixel XL ان شاشته تُظهر رسالة “الشحن” أو “الشحن ببطء” عند استخدامه للشحن السريع.

ومن الجدير بالذكر ان هذه المشكلة لم تظهر لهواتف OG Pixel او Pixel 2 او Pixel 2 XL.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

إغلاق