الشبكات الإجتماعية

انستجرام يُعرض المزيد من المعلومات للتحقق من الحسابات المشهورة



يبدو ان تطبيق انستجرام يأخذ خطوة جديدة ضد الحسابات المزيفة، حيث انه سيتم طرح ميزة “About This Account” خلال الأسابيع المقبلة والتي ستعرض لك تفاصيل عن المستخدمين المشهورين الذين يتابعهم عدد كبير من الأشخاص. وستتضمن هذه التفاصيل وقت تسجيلهم على انستجرام وموقعهم والإعلانات التي يقومون بها والعلاقات الاجتماعية التي يجرونها، ويمكنك معرفة ما إذا كانت الحسابات السياسية حقيقية ام مزيفة بالإضافة إلى معرفة من قام بمتابعتك من الأشخاص المشهورين.

كما ان انستجرام يحاول ان يسهل عمليات التوثيق للشخصيات العامة والعلامات التجارية والمؤسسات المشهورة، حيث سيتعين عليهم إرسال استمارة من خلال التطبيق مع تقديم بطاقة هوية تحمل الصور الخاصة بهم. فمن المحتمل أن يؤدي هذا إلى زيادة عدد المستخدمين للحسابات العامة والتقليل من ظهور الحسابات المزيفة.


اعلان





هناك أيضًا تطويرات جديدة تتعلق بالأمان ستصل للجميع، حيث ستعمل المصادقة الثنائية على انستجرام على دعم تطبيقات مصادقة الجهات الخارجية مثل Duo Mobile و Google Authenticator بدلاً من الرسائل النصية القديمة. فستقوم هذه الإضافة بحماية حسابك في حالة قيام شخص ما باختراق رقم هاتفك، وستتوفر الميزة خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق