الهواتف النقالة

الكشف عن هاتف Oppo R17 رسميًا أول هاتف بزجاج Gorilla Glass 6 ومعالج Snapdragon 670



كشفت شركة Oppo اليوم عن هاتف R17 الذي كانت تُلمح إليه منذ عدة أشهر، ويبدو ان هذا الجهاز سيتمتع بنفس القوة الموجودة بجهازي Find X وجالكسي نوت 9، حيث سيتضمن الهاتف معالج Snapdragon 670 السريع الفعال الذي يعتمد على عملية تصنيع 10 نانومتر، بما في ذلك ثمانية نواة ووحدة المعالجة المركزية Kryo 360 ووحدة معالجة الرسومات Adreno 615، ومودم Snapdragon X12 LTE ومحرك الذكاء الاصطناعي متعدد النواة.


اعلان





فباختصار، سيسمح هذا لهاتف Oppo R17 بتسريع سرعة المعالجة بما يتماشى مع الأجهزة المتطورة ولكن بسعر أقل بكثير. ولكن مع الاسف، لم يتم الكشف عن السعر حتى الآن، على الرغم من أنه من المقرر أن تبدأ عملية البيع في 18 أغسطس في الصين.

ليس من المرجح ان يأتي الهاتف إلى الأسواق الغربية، ولكن هناك فرصة ان يأتي تحت اسم OnePlus 6T مثل ما حدث مع هاتف F9 في الهند.

يتضمن الهاتف نتوء يشبه قطرة المياه، ووفقًا لموقع الشركة الرسمي الصيني، ستصل نسبة الشاشة إلى %91.5.

سيحتوي الهاتف على طبقة من زجاج Gorilla Glass 6، وهي ميزة أخري موجودة بجهاز جالكسي نوت 9، كما سيتضمن مستشعر لبصمة الاصبع تحت الشاشة بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة من الخلف وكاميرا واحدة من الامام.

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 670 وسيحتوي على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من سعة التخزين، هذا وبالإضافة إلى بطارية بسعة 3500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع باستخدام تقنية VOOC Flash Charge.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق