الهواتف النقالة

أحدث إعلان لشركة نوكيا يشير إلى احتمال إطلاق هاتف Nokia 6.1 Plus في الهند



يشير أحدث إعلان لشركة نوكيا إلى احتمال صدور هاتف Nokia 6.1 Plus في 21 أغسطس. و لكن حتى هذه اللحظة لم تكشف شركة نوكيا بالهند أن الحدث المشار إليه سيكشف عن هاتف Nokia 6.1 Plus أم لا. و لكن بالنظر إلى التوقيت، يبدو أن الهاتف هو الخيار الأمثل لمنافسة شركة Xiaomi في الهند. كذلك، ظهر الهاتف في صفحة الدعم الخاصة بـ Nokia X6 المعروف أيضاً بأسم Nokia 6.1 Plus أيضا و ذلك في موقع الشركة الهندي المحلي على الإنترنت في يونيو.

و يأتي هاتف Nokia 6.1 Plus ضمن الفئة متوسطة مع معالج Snapdragon 636 إلى جانب ذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت و ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت.


اعلان





و الجدير بالذكر يعد هذا الهاتف هو أول هاتف من شركة نوكيا يحتوي على تصميم النتوء المدرج بالشاشة و التي تأتي بمقاس 5.8 بوصة و بدقة +FHD و بنسبة عرض إلى ارتفاع 19:9. و بالنسبة للكاميرا، فيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

و بذلك فإذا كان من المقرر بالفعل أن يأتي الهاتف في الأسبوع القادم، فإننا نتوقع رؤية المزيد من التفاصيل أو التسريبات بشأنه و ذلك قبل موعد إطلاقه 21 أغسطس.

المصدر

 

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق