تقنيات متفرقة

LG تطلق هاتف V35 Signature Edition بسعر 1790 دولار



أطلقت شركة LG اليوم نسخة حصرية فاخرة من هاتفها الرائد LG V35 ThinQ التي كان من المتوقع ان تطرحها خلال الشهر المقبل، وسيكون الهاتف جزءًا من مجموعة Signature الفاخرة من LG وسيكلف حوالي 1،790 دولار.

سيتوفر هذا الإصدار من الهاتف بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت أي أكثر بكثير من سعة تخزين V35 ThinQ البالغة 64 جيجابايت، كما سيتميز بهيكل مميز مقاوم للخدش، وقد يتشابه هيكل الهاتف بهيكل إصدار LG V30 Signature Edition الذي تم إطلاقه في شهر ديسمبر من عام 2017.كما سيتضمن الهاتف بعض مواصفات V35 ThinQ مثل شاشة 6 بوصة ومعالج Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وكاميرا خلفية مزدوجة.


اعلان





ومن الجدير بالذكر انه قد تم بيع إصدار LG V30 Signature Edition في العام الماضي في كوريا فقط وكان مقصور على 300 وحدة، حيث تم بيع الوحدات بأكملها اثناء تلقي الشركة للطلبات المسبقة. وإذا قامت الشركة بإصدار V35 Signature Edition، فعلى الأرجح ان يكون حصري أيضًا.

لا تعتبر LG هي الشركة الوحيدة التي أطلقت إصدار فاخر من أحد هواتفها الرئيسية، فقد قامت هواوي مؤخراً بإصدار Mate RS Porsche Design، بينما كشفت شركة Oppo عن إصدار Lamborghini الجديد الخاص بهاتف Find X.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق