الهواتف النقالة

Honor Note 10 يظهر في قائمة JD.com



سوف تعلن شركة Honor عن هاتف Note 10 الأسبوع المقبل، و لكن تم رصد الهاتف على موقع JD.com و ذلك قبل موعد إطلاقه، و كشفت الصورة المنشورة الجانب الأمامي للهاتف. حيث سوف يأتي الهاتف بمفهوم الحواف الرفيعة و ذلك في الجهة السفلية و العلوية للهاتف، أما الجانبين سيأتي بتصميم خالى من الحواف كما سوف تأتي الشاشة بتصميم طويل و بدون تصميم النتوء.


اعلان





و الجدير بالذكر أنه تم رصد مواصفات هاتف Honor Note 10 من قبل على موقع TENAA، حيث سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع AMOLED و بمقاس 6.95 بوصة. كما سوف يحتوي الهاتف على معالج Kirin 970 و كاميرا خلفية مزدوجة بسعة 16 ميجابكسل + 24 ميجابكسل، و على الأرجح سوف يحتوي الاخير على مستشعر أحادي اللون.

بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف بخيارات 6/8 جيجابيت لذاكرة الوصول عشوائي و بخيارات 64/128/256 جيجابيت لسعة التخزين كما سيحتوي على منفذ لـ microSD.

و سيتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام تشغيل Android Oreo 8.1 مع واجهة EMUI 8.1، كما تم إدراج بطارية بسعة 4900 مللي أمبير و ذلك حسب ما جاء على موقع TENAA، و التي سوف تعتبر أكبر خلية طاقة قامت هواوي بوضعها في الهواتف الذكية.

و الجدير بالذكر تم وضع الهاتف على موقع JD.com بسعر 9998 يوان صيني و هو ما يقرب من 1500 دولار. و سيتم الكشف عن السعر الفعلي في 31 يوليو للسوق الصينية و في 30 أغسطس من خلال معرض IFA لبقية العالم.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق