التطبيقات

5 تطبيقات والعاب جديدة مميزة للاندرويد

اليكم مجموعة من أبرز تطبيقات وألعاب أندرويد التي ظهرت بصورة بارزة خلال الاسبوع الماضي:

لعبة Facter

Facter هي لعبة لغز جديدة و التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الألغاز، و الرسوميات البسيطة، و التي تأتي بنفس مفهوم ألوان الأبيض و الأسود الموجودة في لعبة Limbo. و على الرغم من إنه لا يوجد أي مشاكل ملحوظة عند تجربة اللعبة. ومع ذلك، هناك بعض الانتقادات المتعلقة بنظام التحكم في اللعبة.

و الجدير بالذكر أن اللعبة يتم تشغيلها مقابل 3.99 دولار و بدون أي عمليات شراء إضافية أو إعلانات داخل التطبيق. لذلك ينصح بتجربة اللعبة قبل انتهاء الوقت المحدد لرد الأموال تحسبا إذا لم تعجبك نظام التحكم في اللعبة.

رابط التحميل

تطبيق Moment

Moment هو نوع جديد من تطبيق الكاميرا. و الذي يأتي بنفس مفهوم تطبيق الكاميرا الموجود في نظام تشغيل iOS و يتضمن التطبيق الأساسيات مثل وضع اليدوي الكامل “full manual”، و دعم لميزة RAW، و خاصية live histogram، بالإضافة إلى أوضاع various leveling، كما تدعم البيانات الوصفية EXIF.
و لكن التطبيق يفتقد بعض الأشياء، مثل إنه لا يمكنك التقاط الفيديو باستخدام هذا التطبيق حتى الآن كما أنه يفتقر إلى بعض الميزات الموجودة في تطبيق الكاميرا الخاص بنظام التشغيل iOS. هناك أيضا عدد قليل من الأخطاء البرمجية. و لكننا نأمل أن يقوم مطور البرامج بتحسين التطبيق مع مرور الوقت.
و يتم تشغيل التطبيق مقابل 1.99 دولار بدون أي عمليات شراء إضافية أو إعلانات داخل التطبيق في الوقت الحالي.

رابط التحميل

لعبة The Walking Dead: Our World

The Walking Dead: Our World تم إطلاقه رسمياً هذا الأسبوع. و التي تعتبر أحدث لعبة تعمل بتقنية الواقع المعزز AR. حيث يمكنك أن تتجول في العالم الحقيقي لقتل الزومبي، و استكشاف العالم، و جمع الأشياء، والانخراط في التحديات الأسبوعية مع لاعبين آخرين. و الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تأتي بنفس مفهوم لعبة Pokemon Go و Jurassic World Alive.

و لكن للأسف تحتوي هذه اللعبة على بعض الأخطاء البرمجية و مشاكل تتعلق باتصال الإنترنت. و الذي يعد أمر غير متوقع خاصة أن اللعبة الجديدة تعتمد بشكل أساسي على الاتصال بالإنترنت.

و سوف تتمكن من تنزيل اللعبة مجانا و لكن في المقابل سوف تدفع المال مقابل و ظائف أو مزايا إضافية حيث أن اللعبة من فئة freemium.

رابط التحميل

تطبيق Carrot Weather

Carrot Weather هو تطبيق جديد متخصص في الطقس و الذي يتضمن مجموعة من الميزات مثل ميزة الطقس اليومي و درجات الحرارة الحالية، و التنبؤات المتوقعة كل ساعة.
و تأتي نسخة المميزة premium بميزات إضافية مثل ميزة widget و ميزة time travel و التي تتيح لك عرض الطقس لفترة تصل إلى 70 عامًا في الماضي.
و النسخة المميزة للتطبيق متوفر بسعر 0.99 دولار في الشهر و بسعر 3.99 دولار في السنة و لكن ينصح بالاشتراك السنوي حيث إنه سيوفر لك %66 من سعر الاشتراك الشهري و ذلك إذا أردت النسخة المميزة.

رابط التحميل

لعبة Nyjah Huston: #SkateLife

Nyjah Huston: #SkateLife هو تطبيق أو لعبة التزلج و التي تحتوي على رسومات لائقة، و الكثير من الحيل أو المهارات المتعلقة برياضة التزلج، كما تضم مسابقات يمكن أن يشترك فيها أكثر من لاعب. كما يمكنك تطوير مهاراتك في اللعبة من خلال جمع البطاقات.
و الجدير بالذكر تعتبر هذه اللعبة من بين أفضل عشرة ألعاب لوح تزلج على الهاتف المحمول، إن لم يكن من بين الخمسة الأوائل.
و بالنسبة للسعر, فإن اللعبة هي من فئة freemium، أي ستتمكن من تنزيل و لعب اللعبة مجانا و لكن تحتاج دفع المال مقابل مزايا أو مهارات إضافية.

رابط التحميل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *