الأكسسوارات والسماعات

شركة Arlo التابعة لـ Netgear تقدم جرس باب ذكي يتناسب مع كاميراتها الأمنية

تواصل علامة Arlo الفرعية التابعة لشركة Netgear توسيع مجموعة منتجاتها من الأجهزة المنزلية الذكية مع إضافة جرس باب ذكي جديد والذي يمكن دمجه مع كاميرات Arlo الحالية.

فسيقوم Arlo Audio Doorbell باستدعاء هاتفك الذكي تلقائيًا عندما يقوم شخص ما بالضغط على جرس بابك، مما يسمح لك بالتحدث إلى هذا الشخص، أو مطالبته بترك رسالة إذا لم تكن موجود بالمنزل. كما يتميز Audio Doorbell بمكبر صوت وميكروفون، وإذا كان لديك كاميرا Arlo، فيمكنك إضافتها لكي تحصل على مقاطع فيديو أيضًا.

في الوقت الحالي، لا تقدم شركة Arlo نموذج ذكي للجرس المدمج مع الكاميرا (مثل تلك التي تقدمها شركة Ring)، فستحتاج إلى تثبيت الكاميرا بشكل منفصل إذا كنت تريد الحصول على خيار الفيديو.

يقوم Audio Doorbell بالدمج مباشرةً مع إعداد الرنين المنتظم ذو السلكين ويتم تشغيله بواسطة بطاريتي AA، لذا فإن عملية التثبيت تعتبر سهلة للغاية. كما تقدم Arlo أيضًا ملحق Smart Chime لتغيير رنة الجرس، هذا وبالإضافة إلى أزواج Smart Chime والتي يمكنها العمل على مقبس الحائط العادي. والميزة هي أنه يمكنك وضع العديد من رنات Smart Chimes في جميع أنحاء منزلك وفي الغرف التي قد لا يصل إليها جرس الباب العادي.

سيتم إطلاق المنتجين خلال هذا الخريف، حسب ما قالت شركة Netgear، ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار حتى الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *