تقنيات متفرقة

وظيفة Find My تصل إلى سماعات AirPods Pro و AirPods Max

يتم الآن طرح تحديث جديد للبرامج الثابتة على الجيل الثاني من سماعات AirPods و AirPods Pro و AirPods Max وكذلك سماعات Beats: Solo Pro و Powerbeats 4 و Powerbeats Pro.

وعلى الرغم من أن أبل لم تنشر ملاحظات إصدار لمنتجات AirPods الخاصة بها، إلا أننا نعلم أن التحديث الجديد قد مكّن وظيفة “Find My” لكل من سماعات AirPods Pro و AirPods Max. وهذا يعني أنه يمكن الآن الاستفادة من نفس الشبكة المستخدمة لتعقب أجهزة AirTags من أجل AirPods.

يتم تحديث طرازات AirPods هذه إلى إصدار 4A400 وستسمح لمستخدمي AirPods بالعثور على أجهزة AirPods Pro أو AirPods Max في حالة ضياعها وعدم توصيلها بالحافظة.

وستستفيد AirPods الآن من شبكة Find My من أبل لتتبع أجهزة AirTags، هذا يعني أنك إذا تركت سماعات AirPods في أي مكان، فستتمكن من رؤية خريطة للمكان الذي تركتها فيه داخل تطبيق Find My.

ويبدو أنه في حالة AirPods Pro، تظهر السماعات نفسها فقط في تطبيق Find My إذا لم تكن داخل حافظة الشحن. يمكن لمالكي AirPods استخدام تطبيق Find My لوضع AirPods Pro أو AirPods Max في وضع الضياع، وترك رسالة ورقم هاتف للاتصال في حالة العثور عليها بواسطة مستخدم آيفون آخر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *