الهواتف النقالة

تسريب فيديو يكشف فتح علبة Galaxy Note 9

ظهر على موقع VK مقطع فيديو يوم الاثنين (23 يوليو) يظهر عملية فتح العلبة لهاتف Galaxy Note 9 حيث يتضمن الفيديو نظرة على جميع مواصفاته على الجزء الخلفي من العلبة.

حيث يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 6.3 بوصة كما يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل لكل منهما كما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. بالإضافة إلى معيار لمقاومة الماء IP68 كما سوف يحتوي الهاتف على تقنية بصمة العين.


اعلان





و جاء الإصدار الذي لم يتم عرضه في الفيديو مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت و كان يحتوي على سعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت.

و يبدو أن Galaxy Note 9 يأتي بنفس مفهوم التصميم العام الماضي. حيث يأتي الهاتف بفلاش و بكاميرات خلفية بارزة تم وضعها بشكل أفقي. و أسفلها يأتي مستشعر البصمة الخاصة بالهاتف كما سوف يأتي الهاتف بفهوم الشاشة الكاملة و التي لا تحتوي على تصميم النتوء كما تبدو اللمسات النهائية لجسم الهاتف لامعة.

و للتوضيح، من الممكن أن يكون الفيديو مزيفًا. إلا أن الهاتف الذكي في الفيديو يبدو مثل العديد من الأجهزة التي تم كشفها في تسريبات سابقة. و الجدير بالذكر أن من المتوقع أن يتم كشف النقاب عن الهاتف الذكي الجديد في حدث 9 أغسطس.

المصدر

 

 

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *