الهواتف النقالة

هاتف Honor Note 10 سيأتي بشاشة 7 بوصة و بطارية 5000 ملي أمبير و معالج Kirin 970



لقد تم الاعلان عن هاتف Honor Note 10 منذ وقت طويل و مع الاعلان الرسي للشركة تبين أن العديد من المواصفات المشاعة صحيحة، لكن الشركة تمكنت من مفاجأتنا ببعض الميزات الجديدة و الغير متوقعة.


اعلان





حيث ستأتي شاشة الهاتف من نوع AMOLED و بدقة +Full HD و بمقاس 6.95 بوصة مع وجود حواف جانبية رقيقة و التي لا تحتوي على تصميم النتوء. كما سوف تدعم الشاشة معيار HDR10 و كما سوف يحتوي على 115٪ من تقنية الألوان NTSC.

و سوف يعمل الهاتف بواسطة معالج Kirin 970 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابيت أو 8 جيجابيت. و سوف تبلغ سعة التخزين الداخلية لطراز 6 جيجابيت 64 جيجابيت أو 128 جيجابايت، بينما يأتي إصدار الـ 8 جيجابيت بسعة 128 جيجابيت. كما سوف يدعم الهاتف شريحة اتصال مزدوجة حيث سوف تحتاج التخلي عن إحدى منافذ شريحة الاتصال و ذلك إذا أردت توسيع سعة تخزين الهاتف عبر بطاقات microSD.

و الجدير بالذكر أن الهاتف سوف يستخدم تقنية the nine و التي سوف تعمل على تبريد المعالج و ذلك من خلال سائل مخصص للتبريد و سوف يتكون المعالج على 8 طبقات لتشتيت الحرارة أما الطبقة 9 سوف تعتمد على تقنية  PC-grade و هي عبارة عن أنبوب يحتوي على سائل للتبريد و التي تعد بتحكم أفضل في الحرارة بنسبة 41٪، و هذا يعني إنخفاض الحرارة بـ 10 درجات أقل.

و بطبيعة الحال، سوف يدعم الهاتف تقنية GPU Turbo، كما سيدعم ميزة جديدة و هي CPU Turbo. و سوف تعمل تحسينات البرمجيات معًا لتشغيل وضع Double Turbo، والذي يمكن تشغيله من خلال زر مخصص لهذه التقنية.

و سوف يحتوي هاتف Honor Note 10 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجابيكسل و بفتحة عدسة قدرها (f / 1.8) و بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسها قدرها (f / 1.8)، في حين أن الكاميرا الامامية سوف تأتي بدقة 13 ميجابيكسل و بفتحة عدسة قدرها f / 2.0. كما سوف يحتوي الهاتف على خاصية الذكاء الاصطناعي. كما يمكن استخدام زر الخاص بميزة Double Turbo كغطاء عند استخدام تطبيق الكاميرا.

و سوف يأتي الهاتف مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo و مع واجهة EMUI 8.2 و سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة  5000 ملي أمبير كما سوف سيحتوي الهاتف على تقنية الشاحن السريع.

و سوف يأتي إصدار 64\6 جيجابيت بسعر 409 دولار، بينما سوف يأتي إصدار 128\6 جيجابيت بسعر 468 دولار أما إصدار 128\8 بسعر527 دولار.

و سوف يتوفر الهاتف باللونين Midnight Black و Phantom Blue، و سوف يكون الهاتف متاح للطلب المسبق في الصين. بينما سيبدأ البيع الفعلي في 1 أغسطس.

المصدر

 

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق