تقنيات متفرقة

نتفلكس تعمل على تحديث صور الملفات الشخصية بشخصيات البرامج



تعمل نتفلكس على تحديث صور الحسابات الشخصية وإضافة إصدارات محسنة مع بعض الخيارات، بالإضافة إلى وضع مجموعة من الصور للاختيار من بينها. حيث تقوم الشركة بإضافة صور رمزية لشخصيات من بعض برامجها الأصلية الشهيرة، مثلOrange is the New Black وFuller House. وتشرح نتفلكس أيضًا كيفية استخدام الملفات الشخصية المتعددة لتقسيم المقترحات استنادًا إلى الأنواع.

كما تتيح نتفلكس لحسابات المشتركين ما يصل إلى خمسة ملفات شخصية مختلفة، حيث يتم تصنيف كل ملف مع اسم وصورة. وحتى الآن، تقتصر الصور الرمزية على عدد قليل من وجوه الرسوم المتحركة الملونة. كما انه يتم استخدام الملفات الشخصية عادة من قبل أفراد المنزل، مما يمنع المشاهدين الآخرين من عرض المحتوى الموصي به وقائمة “متابعة المشاهدة”.


اعلان





وقد قامت الشركة بتحسين الرموز الكرتونية، حيث أضافت بعض التظليل والألوان الجديدة، بالإضافة إلى بعض الخيارات الجديدة. كما انه أصبح هناك خيار إضافة بعض الشخصيات المشهورة من البرامج الأصلية الشهيرة من نتفلكس للصور الشخصية، كما توضح نتفلكس أنه بإمكان مستخدم واحد إعداد ملفات شخصية متعددة للحصول على محتوى مخصص من عدة أنواع مختلفة.

فعلى سبيل المثال، يمكن للشخص الذي يستمتع بمشاهدة الأفلام او المسلسلات الرومانسية والمرعبة والمشوقة إنشاء ثلاثة ملفات بأسماء مختلفة حسب كل النوع. فسيؤدي مشاهدة هذه الأنواع من الأفلام والبرامج من الملف الشخصي إلى الحصول على مقترحات أفضل تعرض المزيد من المسلسلات والأفلام التي تشبهها. وتعتبر هذه طريقة سهلة للمستخدمين لتحسين مقترحاتهم وإبقائهم مقتصرين على ملفات محددة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق