سوارة وساعات

ساعة Xiaomi Watch S2 تظهر في قاعدة بيانات Sirim

تستعد شركة شاومي لإطلاق ساعة Xiaomi Watch S2 الذكية للأسواق العالمية قريباً، ولقد رصدت الساعة في قاعدة بيانات Sirim قبل إنطلاقها رسمياً في مؤتمر MWC 2023.

تعقد شاومي مؤتمرها القادم خلال فعاليات برشلونة في نهاية هذا الشهر لإطلاق هواتف Xiaomi 13 Pro وXiaomi 13 وأيضاً Xiaomi 13 Lite، كما تقدم خلال الحدث ساعة Watch S2 الذكية للأسواق العالمية.

ولقد كشفت شاومي للمرة الأولى عن ساعة Watch S2 خلال شهر ديسمبر في السوق الصيني، بينما اعتمدت مؤخراً في منصة SIRIM بنموذج رقم M2207W1، وهو النموذج ذاته الذي رصد في قاعدة بيانات  TRDA مؤخراً.

ولقد انطلقت ساعة Xiaomi Watch S2 الذكية في السوق الصيني بأحجام 42 و46مم، حيث تتميز الساعة الذكية بتصميم دائري، وتأتي باثنان من الأزرار في الإطار الأيمن، كما تتميز بتصميم من الألومينوم المقاوم للصدأ، مع طبقة sapphire للحماية.

كما تضم الساعة شاشة AMOLED بدقة 466 في 466 بيكسل، وتدعم مقاومة الماء حتى عمق 5 أمتار تحت الماء.

وتنطلق Xiaomi Watch S2 بمستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، وتدعم قياس تكوين الجسم، ورصد معدل ضربات القلب، وتتبع نسبة الدهون وكتلة العضلات.

وتدعم الساعة الذكية تمارين التنفس، وتتبع حالة المستخدم أثناء النوم، وتتبع نشاط المستخدم في أكثر من 100 نمط رياضي.

كما تأتي ساعة Xiaomi Watch S2 بميكروفون مدمج ومكبر صوتي لدعم إجراء الإتصال عبر البلوتوث، ويضم نموذج 46مم بطارية بقدرة 500mAh، بينما يأتي نموذج 42 بقدرة بطارية 305mAh.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *