الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن خطط Oppo لدعم OPPO Find N3 بشاشات مميزة بأعلى دقة

ينطلق حدث جديد لشركة Oppo لاحقاً هذا الشهر لكشف النقاب عن هاتف OPPO Find N3، ولقد أشارت أحدث التفاصيل إلى أن Oppo تدعم هذا الإصدار بشاشات مميزة بأعلى جودة عرض.

تستعد Oppo لإطلاق عدد من منتجاتها في حدث يعقد هذا الشهر، ولقد أوضحت التسريبات خطط الشركة لإطلاق هاتف Find N3 القابل للطي، مع ساعة Watch 4 Pro الذكية وأيضاً جهاز Pad Air 2 اللوحي.

ولقد أعتمد هاتف OPPO Find N3 بالفعل خلال الفترة الماضية في عدد من الجهات من بينها IMDA و EEC و NBTC وأيضاً TKDN.

أيضاً أوضحت تسريبات سابقة نشرت عبر “Digital Chat Station” تفاصيل أكثر حول مواصفات Find N3 القابل للطي حيث تأتي الشاشة الداخلية بحجم 7.82 إنش وجودة عرض QHD أو دقة 2268 في 2440 بيكسل.

من جانب أخر تأتي الشاشة الخارجية بحجم 6.31 إنش، ودقة 2484 في 1116 بيكسل، أو 1.5K، كما تدعم الشاشة أبعاد 20:9، ومن المتوقع أن يدعم Find N3 أعلى كثافة عرض في الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPPDR5X، وسعة تخزين 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف أيضاً بنموذج مميز بذاكرة عشوائية 24 جيجا بايت رام.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي هاتف OPPO Find N3 بثلاثة كاميرات تشمل مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل.

كما يضم الهاتف كاميرات سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، وأخرى بدقة 20 ميجا بيكسل، ومن المقرر أن تدعم Oppo الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *