الأكسسوارات والسماعات

مضخم الصوت الجديد WA7 من Woo Audio يقدم أداء صوتي وشكل مميز

يعتبر مضخم الصوت الجديد Woo Audio WA7 الذي يبلغ سعره 999 دولار أفضل قطعة من معدات أوديوفايل التي يمكنك شراؤها، فيحتوي الجهاز على أنابيب مفرغة للتضخيم بالإضافة إلى تقنية ESS Sabre DAC، فكل ما ستحتاج إليه هو واصلة USB لتوصيل الجهاز بجهاز Windows أو Mac أو Android او iOS.

كان جهاز WA7 موجودًا منذ عام 2013، ولكن في ذلك الوقت لم يتمكن أي من منافسي Woo Audio من صياغة أي شيء بنفس أناقة هذا الجهاز، فقد كان تصميم هذا الجهاز يتناسب مع أي عصر من التكنولوجيا.

من اهم مميزات الجهاز هي إعداداته ومكوناته، فتبدو قاعدة الألمنيوم المؤكسد ثقيلة الوطأة بشكل مطمئن، كما أنها تتميز بنظرة أحادية غير متجانسة تجعلها تطابقً مع أجهزة ماك برو من أبل. كما ان وحدة الزجاج ثقيلة أيضًا، مع منصات مضادة للانزلاق قدمت بعناية للحفاظ عليها.

بمجرد تشغيل هذا الجهاز، يتم تشغيل اثنين من مصابيح LED تحت الأنابيب والتي تقوم بإضاءة الوحدة بأكملها مما يقدم منظرًا رائعًا في الليل. ولكن ظهرت مشكلتين مع هذه الأضواء، ​​أحدهما أنه لا يوجد خيار لإيقاف تشغيل أضواء LED، والآخر هو أن العديد من المستخدمين قد أبلغوا عن فشل واحدة على الأقل من مصابيح LED الخاصة بهم.

يوجد مفتاحين فقط في الجزء الخلفي من الجهاز، أحدهما للطاقة والآخر للتبديل بين الاوضاع المنخفضة والعالية. وتم تصميم الأخير للتعامل مع سماعات الرأس التي يصعب قيادتها، مثل Sennheiser HD 800 S أو 470-Ohm Audio-Technica R70x. أما عن الجزء الامامي من WA7، فيوجد مخرجات لسماعة الرأس وأزرار التحكم في الصوت.

تعتبر تقنية ESS Sabre DAC التي تستخدمها Woo خيارًا شائعًا بين مشغلات الموسيقى المحمولة ووحدات DAC / amp combo الأخرى، لذا فقد لا تستطيع ان تميز بين صوت WA7 وغيره من أجهزة الصوت المتطورة.

يبلغ سعر Woo Audio WA7 حوالي 999 دولار، وهو يعتبر سعر مناسب جدّا لجهاز أنيق ورائع كهذا، فإذا كنت تبحث عن مضخم صوت يعمل بشكل رائع ويتميز بتصميم مذهل، فإن WA7 هو الاختيار الأفضل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *