الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تعمل على جهاز لوحي من سلسلة Surface بسعر 400 دولار

يقال إن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز لوحي Surface بسعر 400 دولار، و يبدو أن هيئة الاتصالات الفيدرالية قد وافقت عليه هذا الأسبوع. و الذي تم رصده بواسطة موقع WinFuture، و الذي يكشف أن الجهاز اللوحي سيأتي بشاحن منخفض الطاقة و الذي يبدو لجهاز أصغر من سلسلة Surface المعتادة، و لكن لا يوجد تفاصيل عن المكونات الداخلية للجهاز. و ذكرت صحيفة بلومبرج سابقا أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق أجهزة Surface مع شاشة بمقاس 10 بوصة مع تصميم أكثر دوران للحواف و الذي سوف يشحن عبر منفذ USB-C.

و يقال أيضًا أن طرازات Surface الجديدة أخف من Surface Pro الحالي، و الذي سوف يعمل مع معالجات Intel و مع إصدار كامل مع نظام التشغيل Windows 10. و تفيد التقارير أن مايكروسوفت تخطط أيضًا أن تعمل إصدارات الجهاز اللوحي الأصغر من Surface بتقنية LTE، إلى جانب وجود غطاء للوحة المفاتيح، و قلم، و الفأر.


اعلان





و الجدير بالذكر أن مايكروسوفت لم تصرح أنها تعمل على أجهزة لوحية صغيرة من Surface، و ليس من الواضح متى تخطط الشركة لإطلاق هذا الجهاز اللوحي.

لكن يبدو أن شركة مايكروسوفت تسهدف فئة الطلاب من خلال هذا الجهاز اللوحي لذلك من الممكن طرحه في الأسواق قبل العودة إلى موسم المدراس في سبتمبر.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *