تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تجلب الوضع الليلي إلى Outlook



أحضرت شركة مايكروسوفت ميزة الوضع الليلي إلى خدمة البريد الإلكتروني Outlook على الويب اليوم، فقد كانت تلمح إلى إحضار هذه الميزة إلى Outlook في وقت سابق من هذا الشهر، وقد قامت بتقديم الميزة من قبل لفترة مؤقتة في احتفالات الهالوين من العام الماضي. والآن قامت الشركة بجلب هذه الميزة لفترة دائمة، حيث تظهر بدقة أعلى من إصدار الهالوين مع مظهرًا ازرق ورمادي.

وقالت مايكروسوفت ان تقليل الإجهاد البصري الذي يشعر به المستخدمون اثناء استخدام Outlook كان أحد أهم المبادئ التي دفعت الشركة إلى تصميم الوضع الليلي، وأضافت ان العديد من عملاء البريد الإلكتروني على الويب كانوا يحاولون استعراض الوضع الليلي.


اعلان





يعتبر الوضع الليلي لخدمة Outlook أحد أكثر الميزات المطلوبة، وقالت الشركة انها قامت بإعادة تصميم ألوان إصدار الهالوين عدة مرات قبل إطلاق الإصدار الدائم اليوم. ولقد أدرجت مايكروسوفت أيضًا مفتاح تبديل داخل مجلد رسائل البريد الإلكتروني لكي تتمكن من إيقاف تشغيل الوضع الليلي إذا كانت هناك صعوبة في قراءة الرسائل.

يتم استخدام خدمة Outlook من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم نشط، وقد أطلقت مايكروسوفت مؤخرًا تصميم جديد وميزات متعددة للتقويم وجهات الاتصال، وسيتم إطلاق التصميم الجديد اليوم إلى جانب الوضع الليلي.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق