الهواتف النقالة

فيديوهات تشويقية جديدة من سامسونج لهاتف جالكسي نوت 9



ظهرت بعض الفيديوهات التشويقية لهاتف جالكسي نوت 9 الذي سيتم إطلاقه من سامسونج في التاسع من شهر أغسطس، وتلمح هذه المقاطع إلى ان الهاتف سيقدم حلول لبعض المشاكل الشائعة التي يوجهها المستخدمين مع الهواتف الذكية كل يوم.

يرّكز الفيديو التشويقي الأول الذي لا تتجاوز مدته 30 ثانية على عمر البطارية، حيث يعرض الفيديو مستخدم يحمل جالكسي نوت 9 ويبدو ان بطارية هاتفه على وشك النفاذ، فيحاول المستخدم خفت إضاءة الشاشة وغلق جميع التطبيقات وقفل الانترنت ومحدد المواقع ولكن بعد ذلك نري ان بطارية هاتفه قد فرغت تمامًا، وينتهي الفيديو بجملة “البطارية لا تستمر معك؟ أشياء كثيرة يمكن ان تتغير في يوم واحد. 9 أغسطس 2018.”


اعلان





أما عن الفيديو التشويقي الثاني، فتسلط الشركة الضوء على أداء الهاتف، حيث يعرض الفيديو مستخدم يحاول فتح ملف PDF على الهاتف ولكن تستغرق عملية فتحه وقتًا طويلًا، على الرغم من قيامه بإيقاف التحديثات التلقائية وإيقاف تشغيل Wi-Fi واستخدام البيانات. وينتهي الفيديو أيضًا بجملة “الهاتف مازال بطيء؟ أشياء كثيرة يمكن ان تتغير في يوم واحد. 9 أغسطس 2018.”

ويشير الفيديو التشويقي الثالث إلى المساحة التخزينية للهاتف، حيث يعرض مستخدم يحاول تنزيل فيديو كبير تم إرساله عبر البريد الإلكتروني ولكن مع كل محاولة تظهر له رسالة “الذاكرة ممتلئة” لينتهي به الأمر بحذف الصور والتطبيقات، ولكن تفشل عملية التنزيل في كل مرة. ينتهي الفيديو بعبارة “مساحة التخزين لا تكفيك؟ كل شيء سوف يتغير قريبًا. 9 أغسطس 2018.”

للتسجيل المسبق ومعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الهاتف المنتظر توجه للرابط التالي: https://bit.ly/2v9F3rZ

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق