سوارة وساعات

ساعة Mijia Quartz من شاومي ستأتي بسعر معقول

قدمت العلامة التجارية الفرعية Mijia التابعة لشركة شاومي ساعة هجينة جديدة تسمي Mijia Quartz، وهي ساعة تجمع بين التصميم الكلاسيكي والميزات الذكية.


اعلان





تعتبر هذه الساعة مثالية لأولئك الذين يحبون استخدام ساعات يد كلاسيكية ولكنهم يريدون الحصول على بعض الميزات الذكية أيضًا. تمتاز الساعة بتصميم بسيط وبقطر يبلغ 40mm، كما انها تضم عقارب الساعة الكلاسيكية في الوسط، وعقارب أخرى ثانوية في الأسفل.

تُعرض العقارب الثانوية الصغيرة الموجودة في الاسفل عدد الخطوات حيث ان الساعة تضم مقياس للخطوات، كما انها تقوم بضبط الوقت تلقائيًا وتدعم التوقيت العالمي ولديها فاصل زمني وإشعارات مكالمات هذا وبالإضافة إلى المنبه. ونظرًا إلى أنها عبارة عن ساعة هجينة لا تملك شاشة تعمل باللمس، فبإمكانك إعدادها عبر التطبيق المصاحب على الهاتف الذكي.

يأتي هيكل الساعة مقاوم للماء والغبار، حيث يمكن للساعة مقاومة الماء حتى عمق يصل إلى 30 متر، وعلاوة على ذلك، تستخدم الساعة بطارية CR2430 لدعم وحدة بلوتوث 4.0 منخفضة الطاقة.

تأتي ساعة Mijia Quartz بثلاثة ألوان وهم الأبيض والرمادي والأسود، ويضم الإصدار الاسود ما يسمى بنمط CD بحيث يمكن رؤية نمط مختلف تحت أشعة الشمس المباشرة.

ستأتي الساعة بسعر 349 يوان صيني أي حوالي 52 دولار، مما يجعلها الساعة الذكية الهجينة الأرخص في السوق حاليًا. وستبدأ عملية البيع في 17 يوليو من خلال Xiaomi Mall و Xiaomi Youpin و Tmall Xiaomi Flagship Store.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق