الهواتف النقالة

تسريب جديد يلقي نظرة على تصميم هاتف Galaxy Note 9

إذا كنت أحد المتحمسين لرؤية الهاتف الجديد Galaxy Note 9 لدينا الآن بعض التفاصيل الجديدة، فقد شملت التسريبات الجديدة ظهور قطعة جديدة على السطح يزعم أنها خاصة بالهاتف الجديد مما يساعدنا في الحصول على نظرة حقيقة للهاتف، ولكن على الجانب الأخر فأن الهاتف الجديد يشبه إلى حد كبير هاتف Galaxy Note 8، ولكن ما يمكننا رؤيته حتى الآن من خلال هذه التسريبات أنه يوجد اختلاف بسيط بينه وبين Galaxy Note الحالي.

فكما هو الحال سيحتوي الهاتف على شاشة Infinity والتي تمتد بين جميع أطراف الهاتف كما هو الحال من قبل كما يشار أنها من المرجح  أن تكون بقياس 6.4 بوصة، ولكن من الملاحظ أن الحواف ستكون أصغر بقليل مما هو عليه مع هاتف Note 8.

لا يوجد مستشعر لبصمات الأصابع في الأسفل ولكن من المتوقع لنا أن نري هذه الميزة على الجهة الخلفية من الهاتف، بينما يلاحظ أنه في الجزء العلوي من الشاشة ستتضمن مساحة لوجود للكاميرا الأمامية وسماعة الأذن.

الجدير بالذكر أن هذا العرض المسرب الجديد يأتي متطابق مع بعض الصور المسربة السابقة لهاتف Galaxy Note 9، مع وجود فارق رئيسي وهو أن كثير من الصور المسربة إما كانت رسومات CAD مستنده على شائعات وبعض النماذج الوهمية الأخرى.

وعلى الرغم من هذا فأن هذا التسريب يأتي مخيب للكثير من الآمال والتي كانت لمستخدمين يرغبون في الرؤية النهائية للهاتف مع ملاحظة الفروق عن إصدار العام الماضي، والتي من المرجح أن تشمل إمكانية  لإدخال Bixby 2.0 والتي يمكنها أن القدرة على التعرف على الأصوات المختلفة، وقد يكون أيضا هناك S Pen ضمن التحديثات الجديدة بالهاتف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *