تقنيات متفرقة

تسريبات جديدة عن كارت الشاشة +GeForce GTX 1180

قامت شركة NVIDIA بتأجيل طرح مجموعة GeForce GTX 11 في وقت سابق من هذا العام، وهذا هو السبب وراء ظهور العديد من الشائعات والتسريبات.

فقد ظهرت معلومات جديدة تفيد بأن هناك رسالة بريد الكتروني مشتركة بين NVIDIA وبائع تجزئة سيقوم ببيع مجموعة GeForce GTX 11 للعملاء. فوفقًا لما ورد في هذه الرسالة، فإنه سيتم إطلاق بطاقة GeForce GTX 1180 في 30 أغسطس، في حين سيتم إطلاق كل من GTX 1170 و +GTX 1180 في 30 سبتمبر، بينما سيتم إطلاق بطاقة GTX 1160 من الفئة المتوسطة في 30 أكتوبر.


اعلان





وقد قال العديد من شركاء AIB في Computex لموقع TeakTown في شهر يوليو من قبل أنهم سيحصلون على مجموعة بطاقات رسومات GeForce GTX 11 في شهر أغسطس او سبتمبر، كما ذكر مصدرًا ما ان NVIDIA كانت تهدف إلى إصدارها في 30 يوليو. وقبل أسبوعين قال مصدر آخر ان NVIDIA قد أجلت موعد الإطلاق من 30 يوليو إلى وقت ما في شهر أغسطس، مما يؤيد ما ذكرته الشائعات السابقة. كما ذكرت مصادر DigiTimes أن شركة TSMC تتوقع زيادة في الإيرادات مع الجيل التالي من وحدات معالجة الرسومات التي تم إصدارها في هذا الإطار الزمني بواسطة NVIDIA.

وخلال مؤتمر GTC 2018 في وقت سابق من هذا العام، قالت أحد المصادر انه قد يتم تغيير علامة GTX 11×0 التقليدية ولكن لم يتم توضيح الاسم الجديد، ولكن من المتوقع ان يكون شيئًا مثل GeForce GTX 1185.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق