تقنيات متفرقة

إطلاق أجهزة Smart Display المدمجة بمساعد جوجل من لينوفو



لقد تم إطلاق أول جهازين من الشاشات الذكية التي تدعم مساعد جوجل من شركة لينوفو في 27 يوليو، وتعتبر هذه الأجهزة جزءًا من خط إنتاج جديد من لينوفو يسمي Smart Display.

تأتي النسخة الاولي بشاشة 8 بوصة وسعر 199.99 دولار، بينما تأتي النسخة الثانية بشاشة 10 بوصة بسعر 249.99 دولار. وبالإضافة إلى مساعد جوجل، تحتوي هذه الأجهزة على بعض المزايا مثل إمكانية تلقي توقعات الطقس ومواعيد التقويم معرفة حركات المرور، هذا وبالإضافة إلى إمكانية مشاهدة بث مباشر من كاميرات المراقبة الموضوعة بمنزلك.


اعلان





يمكنك ضبط أجهزة Smart لتتلقي دليلًا مرئيًا يقوم بإرشادك خطوة بخطوة، كما انها تتوفر بخدمة يوتيوب لبث مقاطع الفيديو. ومع شراء جهاز Smart Display، ستحصل على ثلاثة أشهر مجانية من خدمة YouTube Premium.

تأتي النسخة ذات حجم 8 بوصة بشاشة LCD بدقة 1280 × 800 بكسل، كما توجد كاميرا فيديو ذات زاوية واسعة لإجراء محادثات مرئية، كما تحتوي على مكبر صوتي بحجم 1.75 بوصة وبدقة 10 واط مع اثنين من مكبرات الصوت السلبية. أما النسخة الأكبر فتتميز بشاشة LCD ذات 10 بوصة ودقة 1920 × 1200، هذا وبالإضافة إلى مكبر صوتي بحجم 2 بوصة وبدقة 10 واط، كما تحتوي أيضًا على اثنين من مكبرات الصوت السلبية. يدعم كلا الإصدارين اتصال شبكة Wi-Fi وبلوتوث، ويتم تشغيلهما بواسطة معالج Snapdragon 624 ثماني النواه، كما يحتوي كل منهما على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق