سوارة وساعات

أبل تشحن 3.5 مليون ساعة ذكية في الربع الثاني من هذا العام



قامت شركة آبل بشحن 3.5 مليون ساعة ذكية في الربع الثاني من هذا العام، بزيادة طفيفة بلغت 30 في المائة على أساس سنوي و ذلك حسب تقرير Canalys. و الجدير بالذكر أن في العام الماضي كان الربع الثاني هو الربع الأسوأ على مدار العام و ذلك في ما يخص أسواق أبل، لذا فإن أرقام هذا العام تشير إلى أن الإصدار الثالث لساعات أبل حققت نتائج أفضل من سابقتها.

ومع ذلك، حقق منافسون مثل Fitbit و Garmin أداء قوي في الربع الثاني، حيث قاموا بتوسع حصتهم في السوق. كما ساعدت ميزات مثل قياس معدل ضربات القلب و ميزة التدريب الذكي smart coaching هؤلاء المنافسين في تحقيق نتائج متقدمة لأجهزتهم مقارنة بساعة أبل. و على الرغم من أن شركة أبل قامت بشحن المزيد من الساعات، فقد انخفضت حصتها السوقية الإجمالية إلى 34٪ مقارنة بـ 43 في الربع الأول.


اعلان





و في آسيا، حقق الإصدار الثالث لساعات أبل طراز LTE نتائج مبيعات جيدة، حيث مثلت 60 بالمائة بإجمالي 250000 وحدة. و قال Jason Low كبير المحللين في شركة Canalys في بيان إلى موقع The Verge بأن تقدم شركة أبل جاء بشكل رئيسي من خلال قرارها بالتشارك مع مشغلي شبكات الاتصالات و الهاتف المحمول في آسيا و أستراليا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق