تقنيات متفرقة

آخر تحديث لـ OxygenOS 14 يحدث مشاكل في نظام الكاميرا على OnePlus 11

تلقى هاتف OnePlus 11 مؤخرًا تحديث OxygenOS 14 لشهر فبراير، ويبدو انه قد أحدث بعض المشاكل.

وعلى ما يبدو، فإن الكاميرا الموجودة على الهاتف كانت تعمل بشكل متزعزع منذ التحديث. وفي بعض الحالات، يتعطل تطبيق الكاميرا بعد التقاط ثلاث صور.

واشتكى بعض المستخدمون من عدم حفظ صورهم. يتم نشر هذه الشكاوى على منتديات OnePlus الرسمية عبر (AndroidCentral).

إذا كنت تواجه مشكلة مع هاتف OnePlus 11 منذ تثبيت تحديث OxygenOS 14 لشهر فبراير، فيجب عليك إخبار الشركة بذلك.

يمكنك التواصل مع OnePlus من خلال النقر على هذا الرابط وملء نموذج يتضمن بريدك الإلكتروني واسمك وبلدك ورقم هاتفك.

سيُطلب منك تحديد جهاز OnePlus الذي تتعلق شكواك به من القائمة التي تنتقل من سلسلة OnePlus One إلى سلسلة OnePlus 12. يجب عليك تضمين رقم IMEI الفريد لهاتفك. يمكنك العثور على ذلك بالانتقال إلى الإعدادات > حول الهاتف > IMEI.

اكتب موضوع شكواك، مثلمشكلات كاميرا OnePlus 11 بعد تحديث فبراير“. واكتب تفاصيل شكواك، وأضف أي ملفات (مثل الصور) إذا كان ذلك مناسبًا، وحدد المربع الذي يشير إلى موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية بواسطة OnePlus للحصول على الدعم.

عندما تكون جاهزًا، انقر على الشريط الأحمر الذي يشير إلىإرسال سؤالكوسيصل استفسارك إلى الأشخاص في OnePlus الذين يمكنهم حل ذلك.

في هذه اللحظة، يؤثر خلل الكاميرا على هاتف OnePlus 11 فقط. تشتمل مجموعة الكاميرا الخلفية على الجهاز على مستشعر بدقة 50 ميجابكسل يدعم الكاميرا الأساسية، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x، وهناك كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل. وهناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي وتدعم محادثات الفيديو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *