تقنيات متفرقة

E3 2018: جميع ألعاب الأندرويد التي تم الإعلان عتها خلال مؤتمر E3 حتى الأن

كما نعلم بأن مؤتمر E3 هو أكبر مؤتمر للألعاب هذا العام، وعلى الرغم من التركيز مع ألعاب الحاسوب ومنصات الالعاب، إلى أنه كان لألعاب الأندرويد جزء من هذا المؤتمر نظرًا لأنها أصبحت أكثرًا إنتشارًا من قبل، وسوف نقوم بعرض ألعاب الأندرويد التي تم الكشف عنها خلال هذا المؤتمر.

e3-2018-logo

Elder Scrolls Blades

 

على الرغم من إجماع الكثير على أن الكشف عن لعبة Fallout 76 كان أبرز حدث في مؤتمر E3، إلا أن أكثر الإعلانات المفاجئة للكثير كان الإعلان عن لعبة Elder Scrolls Blades.

تعد لعبة Elder Scrolls Blades من أحدث ألعاب RPG، وتدور أحداث القصة حول العثور على منزلك والذي سيتم تدميره تمامًا، ومهمتك هي معرفة من المسؤول عن هذا الدمار، وتتميز هذه اللعبة برسومات عالية الجودة، وقريبًا سيتم إطلاقها على أجهزة الحاسوب، ومنصات الالعاب، ونظارات الواقع الإفتراضي VR أيضًا، لكنها حاليًا سيتم إطلاقها على نظام أندرويد و iOS في الخريف.

Command & Conquer: Rivals

تعد لعبة Command & Conquer من أكثر الألعاب الإستراتيجية شيوعًا، وها هي تعود على أجهزة الأندرويد بإسم Command & Conquer: Rivals.

يقوم المتنافسون بتشكيل لاعبين للعب ضد بعض، ولكل منهما قاعدة خاصة به، والهدف الذي يسعر وراءه كلاهما هو تدمير قاعدة الخصم، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال عدد كبير من القوات إليه، والمهمة النهائية هي إلتقاط الصاروخ الكبير في منتصف الخريطة  وفي الوقت الذي يكون جاهزًا لإطلاقه، ويمكنك الفورز بعدها بالتوجه إلى قاعدة أعدائك.

Gears Pop!

تعاونت شركة مايكروسوفت مع شركة Funko لإطلاق لعبة Gears Pop! الجديدة، والتي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر E3، كما أكدت مايكروسوفت أنها ستكون متاحة على نظام تشغيل أندرويد و iOS في وقت ما من عام 2019.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *