الكاميرا

كانون تكشف عن عدسة مزود بحلقة من الفلاش

أعلنت شركة كانون عن عدسات Macro IS STM المصممة لكاميرات EOS M بدون مرايا، والتي تأتي فيها بميزة جديدة في فلاش مدمج في العدسات، والمقرر إطلاقها إلى الأسواق في شهر يونيو بسعر 299.99$.

كشفت شركة كانون عن عدسات EF-M 28mm F3.5 Macro IS STM، التي صممت لأنظمة الكاميرات EOS M بدون مرايا، والتي تعد الجيل السادس من العدسات التي طرحتها شركة كانون للمرة الأولى منذ 4 سنوات تقريباً، إلا أن هذا الإصدار من كانون يقدم ميزة رائدة في فلاش مدمج في العدسات لدعم أنظمة الكاميرات بدون مرايا.

Canon-macro lens

وتقدم شركة كانون ميزة الفلاش المدمج في العدسات للمرة الأولى في خط انتاجها من العدسات المصممة لأنظمة كاميرات DSLR، والذي يعد أحد التصاميم المبتكرة في صناعة العدسات.

وقد تخطت عدسات EF-M 28 مم الجديدة من كانون مشكلة الظلال التي عرفت عن عدسات macro الواسعة التي احتاجت في السابق إلى التصوير من مسافة قصيرة، حيث كانت العدسات الطويلة نسبياً هي المفضلة لمصوري macro للحصول على لقطات مميزة حتى في تصوير الموضوع الثابت.

وقد عالجت شركة كانون مشكلة عدسات Macro الواسعة بفكرة الفلاش المدمج الجديد في عدسات EF-M 28 مم، الذي يستخدم فيه اثنان Macro Lites لتحكم أكثر في التصوير، مع إمكانية استخدامهم في الوقت نفسه أيضاً، كما تتيح تقنية كانون الجديدة ضبط حدة الإضاءة في الفلاش المدمج، وتفادى ظهور الظلال التي عرفت عن عدسات macro في السابق في التصوير والتي تعيق المصورين غالباً في الحصول على تجربة تصوير مميزة.

وتقدم شركة كانون عدسات Macro IS STM مع EF-M 28 مم وفتحة عدسات F3.5 في شهر يونيو القادم للأسواق، على أن يصل السعر إلى 299.99$، ومن المنتظر أن تكشف التجربة العملية لهذه العدسات على مدى كفاءة عملها مع أنظمة كاميرات EOS M خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *