بيانات صحفية

أطلق العنان للترفيه هذا الصيف مع الجهاز المُبتكر HONOR Pad X9

يأتي مع شاشة عرض كبيرة بشكل مُبهر، نظام صوتي غامر، وسعة تخزين هائلة

تزداد الحاجة في أيام الصيف إلى شراء جهاز يُشبع احتياجاتك من المُتعة والترفيه التي تزداد يوماً بعد يوم. امتلاك جهاز مثل هذا يُعطيك الفرصة لتستمتع بالمحتوى الذي تُحبه بشكل مُريح، أو الإطلّاع على كتاب أثناء التنقّل، أو الاسترخاء على أريكتك أثناء الانغماس في جلسات لعب غير منقطعة. 

إذا كُنت تبحث عن جهاز لوحي يُشبع هذه الاحتياجات، فيجب أن توّقف البحث الآن. حيث أن شركة  HONOR أعلنت عن إطلاق جهاز لوحي جديد قريباً جداً، وهو جهاز HONOR Pad X9، الذي يعِد بأنه سيضمن لكم إشباع جميع احتياجاتكم من الترفيه الصيفي لهذا العام. يأتي جهاز HONOR Pad X9 مع شاشة عرض كاملة من HONOR بقياس 11.5 إنش، 6 سماعات صوت مُحيطية مع تقنية ضبط الصوت HONOR Histen، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، ولذا يوّفر تجربة ترفيه فائقة مع مجموعة من الخصائص الذكية والتصميم الأنيق.  

شاشة عرض تغمُرك مهما كانت احتياجاتك  

سواء كان استخدامك المعتاد للجهاز اللوحي يتضمن مشاهدة المسلسلات المُفضلة لديك، أو الانخراط في جلسات اللعب مع الأصدقاء ، أو حتى الاستمتاع بقراءة جيدّة، فإن HONOR Pad X9 مع شاشة العرض الكاملة من HONOR 11.5 إنش تضمن رفع تجربتك الترفيهية إلى أقصى حد. مع نسبة الشاشة إلى الجسم 86% التي يتمتع بها الجهاز، يعرض HONOR Pad X9 تفاصيل أكثر تعقيداً، وتضمن دقة 2000 × 1200 بكسل جودة بصرية مُذهلة. قل وداعاً للألوان الباهتة أو الظلال الكثيفة على الشاشة، حيث يتميز جهاز HONOR Pad X9 بألوان نابضة بالحياة تصل إلى 1.07 مليار لون لتحسين جودة المرئيات على الشاشة 

تم تصميم شاشة جهاز HONOR Pad X9 بحيث يكون الترفيه هو التركيز الأساسي، حيث يستهدف المستخدمين الذين يقضون فترات طويلة أمام أجهزتهم اللوحية. للتخفيف من إجهاد العين المُصاحب للمُشاهدات الطويلة على الأجهزة اللوحية، قامت شركة HONOR بدمج ميزات في التابلت تُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بأجهزتهم اللوحية دون أي مخاوف من هذا الشأن. تتميّز الشاشة بخاصية التعتيم الديناميكي التي تُحاكي نشاط العضلات الهدبية، مما يضمن للمستخدمين تجربة جودة بصرية مُتسقة على الجهاز. بالإضافة إلى تقنية العرض الليلي بُناءً على الساعة البيولوجية من HONOR والتي تضبط الشاشة تلقائياً على ألوان أكثر دفئاً لتقليل كمية الضوء الأزرق التي تنبعث من الشاشة، مما يضمن إفراز الميلاتونين لتحسين جودة نوم المستخدمين. 

انغمس في تجربة صوتية غير مسبوقة وعزز المزاج الجيّد 

يمكن أن يؤثر الصوت المُنخفض أو غير الواضح بشكل سلبي على تجربة الترفيه الخاصة بك. يأتي جهاز HONOR Pad X9 ليُلبي احتياجاتك الترفيهية، حيث يوّفر جهاز HONOR Pad X9 أصواتاً نابضة بالحياة وديناميكية بزاوية 360 درجة لتُثري تجربة الاستماع لديك بالشكل المثالي. علاوةً على ذلك، تعمل السماعتين السفليتين على تقديم تجربة صوت محيطي سينمائي، مما يجعل الجهاز مثالي لمشاهدة الدراما والأفلام. 

بغض النظر عما إذا كنت تستضيف تجمعاً مسائياً دافئاً في غرفتك أو تستمتع بقضاء ليلة في مُشاهدة فيلم مع الأصدقاء، فإن جهاز HONOR Pad X9 يضمن لك خلق جو مثالي ورفع مستوى تجربتك الترفيهية.   

ترفيه بلا انقطاع  

من يرغب في حدوث تأخر مفاجئ للشاشة في منتصف لعبة شيّقة؟ أو أن تظهر إشعار “البطارية المنخفضة” المُخيب للآمال وسط فيلم مثير؟ نظراً لأن الجميع يُحب الاستمتاع غير المنقطع، فإن جهاز HONOR Pad X9 يأتي مُزوّداً بنظام HONOR OS Turbo X و GPU Turbo X اللذان يضمنان عمل الأجهزة والبرامج معاً بسلاسة لتعزيز الانسيابية ومكافحة شيخوخة الجهاز واستهلاك البطارية. يأتي HONOR Pad X9 ببطارية تدوم طويلاً 7250 مللي أمبير في الساعة للاتصال لمدة طويلة 

بالإضافة إلى ذلك، لن يضطر مُستخدمي جهاز HONOR Pad X9 للقلق بشأن سعة التخزين. حيث يتميّز جهاز HONOR Pad X9 بذاكرة 4 جيجا بايت ومحرك تخزين كبير بسعة 128 جيجا بايت، يمكنه استيعاب 26880 صورة أو 10752 أغنية أو 430 مقطع فيديو عالي الدقة محلياً، مما يوّفر للمستخدمين مساحة تخزين كبيرة لمجموعة الوسائط المتعددة الخاصة بهم. 

إذا كانت سهولة حمل الجهاز تُمثّل أولوية بالنسبة لك، فإن جهاز HONOR Pad X9 هو الخيار المثالي. سواء كنت تفضّل استخدام الأجهزة اللوحية أثناء التنقّل، اللعب أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي أثناء الرحلات الشاطئية أو المغامرات الصيفية، فإن سمك جهاز HONOR Pad X9 النحيف الذي يبلغ 6.9 ملم، إلى جانب عامل خفة الوزن – 495 جم – تجعل منه جهازاً مثالياً للحمل والتنقّل بسهولة. 

السعر والتوفر  

يمكن للمستهلكين شراء HONOR Pad X9 بسعر 799 ريال والحصول على هدايا مجانية بقيمة 647 ريال، تتضمن HONOR Care+ ويتألف من ضمان في دول مجلس التعاون الخليجي لمدة 24 شهر، 14 يوم استبدال للتلف، شنطة ظهر وغطاء قابل للطي. يمكن شراء HONOR Pad X9  من خلال مكتبة جرير، eXtra، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.  

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الرابط أدناه: 

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الرابط أدناه: 

https://www.hihonor.com/sa-ar/tablets/honor-pad-x9/ 

نبذة عن  HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل. 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على: 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA  

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/ 

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA 

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *