تقنيات متفرقة

نوكيا تلمح لمفاجأة جديدة في مؤتمر MWC 2018

لقد مضى ما يقرب من عام منذ أن شاهدنا هواتف نوكيا التي تعمل بنظام الأندرويد لأول مرة، ومن المقرر أن يتم الكشف عن مفاجأة في الشهر المقبل من نوكيا.

hmd

حيث قام مسؤول المنتج الرئيسي في شركة HMD Global بنشر تغريدة يقول فيها أنهم سوف يعلنون عن مفاجأة في مؤتمر MWC 2018، والمقرر أن يعقد يوم 26 فبراير إلى أول مارس، حيث تبدأ الإعلانات في وقت مبكر من 25 فبراير.

لكن الدعوة الرسمية لنوكيا في مؤتمر MWC 2018 تحتوي على بعض التلميحات إلى أن نوكيا ستعلن عن مساعد منزلي جديد، حيث تحتوي الدعوة على كلمة “Home” اي المنزل، لكنها لا تحتوي على أي تلميح حول الإعلان عن هاتف جديد.

mwc

الجدير بالذكر أن هواتف نوكيا كانت من أشهر العلامات التجارية العالمية، لكن بعد ظهور كلًا من iOS و أندرويد قلت شهرة نوكيا بشكل كبير.

ثم قامت شركة مايكروسوفت بشراء حقوق ملكية نوكيا وأنتجت هواتف تعمل بنظام Windows، وأخيرًا قامت HMD Global بتطوير وتسويق هواتف نوكيا، وعلى الرغم من أنها تعمل بشكل مستقل عن نوكيا، إلى أن هواتفهم تظهر على موقع نوكيا.

من المتوقع أيضًا أن تقوم شركة HMD Global بتطوير بعض نماذج العام الماضي من هواتف نوكيا أيضًا، والإعلان عنها خلال مؤتمر MWC 2018.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *