تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تتبع خطى جوجل مع تطبيق الأخبار الخاص بها



قامت مايكروسوفت بإصلاح تطبيق MSN News الخاص بالأخبار على الهاتف، حيث أصبح به مزايا جديدة ومواضيع أكثر وميزة التمرير المستمر ودعمًا لنظام أندرويد وiOS بالإضافة إلى وضع القراءة الليلي.

وفي منشور على مدونة شركة مايكروسوفت، قالت الشركة ان الخدمة الإخبارية سوف تستخدم كل من المحررين البشريين ومحرري الذكاء الاصطناعي لتنظيم المواضيع الإخبارية، حيث يقوم محرري الذكاء الاصطناعي بالمسح الضوئي على أكثر من 100000 موضوع اخباري.


اعلان





وأضافت مايكروسوفت في هذا المنشور انها تعمل مع أكثر من ألف ناشر متميز وأكثر من 3000 علامة تجارية في جميع الأسواق العالمية الرئيسية مثل USA Today وThe New York Times وFOX News وThe Washington Post وThe Guardian وLe Monde وDie Welt وEl País وBBC News وKyodo News وغيرهم الكثير لتجميع أفضل الأخبار ومقاطع الفيديو والصور والمحتويات وتقديمها مجانًا في جميع أنحاء العالم.

ومن الجدير بالذكر ان هناك خدمات اخري تقوم بتجميع الاخبار مثل جوجل وفيسبوك، فقد تم توثيق أخطاء خوارزمية فيسبوك الخاصة بتوصيل الأخبار بشكل جيد، ويبدو ان المهتمون بالتكنولوجيا ينأوا بأنفسهم عن كيفية تعامل الشبكة الاجتماعية مع اكتشاف الأخبار. وتعتمد تغطية جوجل الكاملة لخدمة الأخبار الخاصة بها على الذكاء الاصطناعي لتقديم وجهات نظر متعددة موثوق بها في موضوع واحد.

والآن علينا ان ننتظر لنري إذا كانت لمسة مايكروسوفت ستقدم اختلافًا ام لا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق