تقنيات متفرقة

فيسبوك يضع إعلانات الفيديو التلقائية داخل ماسنجر


يبدو ان شركة فيسبوك ستبدأ في وضع إعلانات الفيديو التلقائية داخل تطبيق ماسنجر، ففي العام الماضي قامت الشركة بوضع إعلانات ثابتة داخل التطبيق، والآن يبدو انها تأخذ خطوة ابعد من خلال وضع إعلانات الفيديو داخل تطبيق الدردشة الخاص بها، والذي سيتم تشغيله اثناء التمرير. وأكدت الشركة انه سيتم طرح هذه الميزة لبعض المستخدمين ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 25 يونيو.

يبدو ان الأمر أزعج الكثير من المستخدمين حيث ستظهر الرسائل والإعلانات بجوار بعضهما البعض في مكان واحد، كما قال متحدثًا رسميًا باسم فيسبوك انه سيتم طرح إعلانات الفيديو تدريجيًا وبدقة، وسيكون مستخدمي تطبيق ماسنجر هم الهدف الرئيسي للشركة. وتعد الشركة المستخدمين بأنهم سيتمكنون من السيطرة على تجربتهم ولكن لا يعني ذلك أنه يمكنهم إلغاء الاشتراك في إعلانات ماسنجر، ولكنهم سيتمكنون من إخفاء الإعلانات أو الإبلاغ عنها أو إدارة تفضيلات الاستهداف.


اعلان





قد يكون من الصعب رؤية إعلان ما بشكل عشوائي أثناء التمرير خلال المحادثات خاصة إذا كانت محادثات جادة، إلا أن ستيفانوس لوكاكوس رئيس قسم الإعلانات في تطبيق ماسنجر قال ان الشركة لا تعتقد أن إعلانات الفيديو ستغير طريقة استخدام الأشخاص للتطبيق.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق