الهواتف النقالة

ساعات Fenix 5 Plus تساعدك على النجاة أثناء تسلق الجبال.

تعمل شركة Garmin على تطوير و ترقية سلسة ساعات Fenix ​​5 Plus، و التي تم تزويدها بجهاز استشعار Pulse Ox Acclimation الجديد الذي يقيس مستويات تشبع الأكسجين في الدم عند تسلق الارتفاعات عالية. و الذي سوف ينبهك بأنه حان وقت للراحة و ذلك إذا قل مستوى تشبع الأكسجين في دمك.

و سوف تأتي طرازات Plus بميزات الدفع المسبق و الخرائط التي تتوقعها من أحدث ساعات Garmin. بالإضافة إلى ذلك, الساعة سوف تكون مزودة بخاصية round-trip creator و الذي سوف يوفر لك تلقائيًا طرقًا لركوب الدراجات أو الركض. كما أنها تشمل أيضًا على خاصية Galileo tracking للعثور على موقعك عندما يفشل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) القيام بذلك، و الجدير بالذكر أن إحدى طرازات Fenix ​​5S Plus سوف تأتي بشاشة بمقاس 1.2 بوصة و التي تعتبر الشاشة الأكبر بالنسبة للطرازات الأخرى.


اعلان





أيضا سيتوفر عدة خيارات بالنسبة عمر البطارية و حجمها. حيث ستمنحك sleeker 5S Plus عمر بطارية تقدر بأسبوع في وضع smartwatch، و أربع ساعات في وضع GPS و أثناء تشغيل محتوي صوتي. أما الطراز الاخر bulkier 5 Plus سيمنحك 10 أيام من الاستخدام في وضع smartwatch و 8 ساعات في وضع GPS و أثناء تشغيل محتوي صوتي، في حين يستمر جهاز chunky 5X Plus لمدة 20 يومًا في وضع smartwatch و 13 ساعة في وضع GPS و أثناء تشغيل محتوي صوتي.
و سوف تتراوح أسعار Fenix 5 Plus من 700 دولار إلى 1150 دولار.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق