الهواتف النقالة

جهاز جالكسي نوت 9 يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية

تم اعتماد جهاز جالكسي نوت 9 القادم من سامسونج من قِبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية اليوم، وتعتبر هذه خطوة طبيعية تتم قبل بدأ أي عملية اطلاق ولكن المثير للاهتمام هو انه قد تم اعتماد جالكسي نوت 8 من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية في نفس هذا الوقت من العام الماضي. فهل هذا يعني ان جميع هذه الشائعات التي تحدثت عن ظهور الجهاز في وقت مبكر كانت صحيحة؟

كانت النسخة التي تم اعتمادها هي النسخة الدولية ذات نموذج رقم SM-N960F، وبما أن الجهاز سيكون دوليًا فهذا يعني انه سيتمتع بالعديد من نطاقات اتصال LTE.


اعلان





سيدعم جهاز جالكسي نوت 9 اتصال Wi-Fi وبلوتوث أيضًا، بالإضافة إلى أنظمة NFC وMST. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز في 9 أغسطس في حدث في مدينة نيويورك، مع احتمالية بدأ عملية الشحن قبل نهاية شهر أغسطس.

ووفقًا لتسريبات CAD، فمن المتوقع ان يأتي تصميم الجهاز متشابه مع تصميم جالكسي نوت 8 ومن المرجح ان يحتوي على مستشعر لبصمة الاصبع من الجزء الخلفي.

أما بالنسبة للمواصفات، فستأتي شاشة الجهاز من نوع Infinity Display بحجم 6.4 بوصة ودقة 1440 × 2960، كما سيعمل الجهاز إما بمعالج Exynos 9810 أو Snapdragon 845، هذا وبالإضافة إلى انه سيحتوي على مساحة 6 أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة 64 او 512 جيجابايت من سعة التخزين. وبحسب ما ورد، سيكون هناك بطارية مدمجة بسعة 3850 مللي أمبير.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق