الشبكات الإجتماعية

انستجرام يضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية وقسم جديد للاستكشاف والمزيد من مؤثرات الكاميرا

لقد تم إضافة ميزة المكلمات الجماعية على تطبيق انستجرام اليوم، حيث سيتمكن المستخدمون من الدردشة المرئية مع أربعة أصدقاء في وقت واحد مباشرةً من Direct عن طريق النقر على أيقونة الكاميرا الجديدة في الزاوية اليمنى. وتتوفر هذه الميزة على نظامي أندرويد وiOS.

سيتمكن المستخدمون من تصغير حجم الفيديو اثناء الدردشة ليتمكنوا من القيام بأشياء اخري داخل التطبيق اثناء المحادثة، كما سيتم توسيع مساحة الفيديو مع انضمام المزيد من الأشخاص. وإذا كان هناك محادثة نشطة في أحد المجموعات، سيتحول لون رمز الكاميرا إلى اللون الأزرق لإعلامك بذلك، ويمكنك بعد ذلك الانضمام إذا كنت ترغب او لا. ومن الجدير بالذكر انه لا توجد حدود للدردشات المرئية.


اعلان





يمكنك إشراك أي شخص في هذه المحادثات، ولن يتمكن الأشخاص المحظورون من الدردشة معك عبر الفيديو، كما من الممكن كتم بعض الحسابات المحددة لعدم تلقي أي إشعارات منهم.

يجري الآن أيضًا تجديد قسم الاستكشاف باستخدام Topic Channels لكي يحصل المستخدمون على طرق أفضل لاكتشاف المشاركات حول الأشياء التي يهتمون بها، كما ستعرض اللوحة الموجودة بالأعلى بعض القنوات المخصصة عند فتح علامة التبويب، بما في ذلك قناة For You مع مزيج من المنشورات المصممة خصيصًا لتتناسب مع اهتماماتك.

وتشمل الموضوعات الأخرى الفن والرياضة والجمال والأزياء بالإضافة إلى قائمة من الهاشتاج، كما يمكنك استعراض رغباتك من خلال التمرير من الشبكة إلى الشبكة أو الانتقال إلى رغبة محدد من خلال النقر على القناة والتمرير للأعلى، ويمكنك كتم صوت القنوات في أي وقت.

وأخيرًا، هناك عدد من مؤثرات الكاميرا الجديدة والتي صممت خصيصًا لبعض الحسابات مثل Ariana Grande و Buzzfeed و Liza Koshy و Baby Ariel و NBA، فيجب أن تتبع أيًا من هذه الحسابات حتى ترى المؤثرات تلقائيًا في كاميرتك.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *