الهواتف النقالة

الكشف عن سعر وموعد إطلاق هاتف Find X من Oppo



قامت شركة Oppo بالكشف عن سعر وموعد إطلاق هاتف Find X في حدث خاص أقيم في الصين كما وعدتنا في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومن الجدير بالذكر ان الشركة قامت بالكشف عن سعر الهاتف من قبل في حدث في باريس حيث قالت انه سيكلف حوالي 999 يورو في أوروبا، ولكن اليوم، كشفت الشركة عن التفاصيل المتعلقة بأسعار ومواعيد إطلاق مختلف إصدارات Find X، بما في ذلك إصدار Lamborghini.

  


اعلان





سيأتي هاتف Find X بنسختين، ستضم النسخة الاولي مساحة 128 جيجابايت من سعة التخزين، بينما ستضم النسخة الثانية المعروفة باسم Super Flash Edition مساحة 256 جيجابايت، وسيحتوي كلاهما على ذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجابايت. سيتوفر كلاهما بأطراف باللون الأحمر او الأزرق، وستحتوي نسخة Super Flash Edition على تقنية شحن Super VOOC.

تشمل المواصفات الأخرى معالجSnapdragon 845 وميزة FaceKey للتعرف على الوجه وكاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي ونظام تشغيل أندرويد أوريو مع نظام Color OS إصدار 5.1 من Oppo.

هناك أيضًا إصدار مميز جدًا وهو إصدار Lamborghini الذي يمتاز بتصميم أنيق باللون الأسود، وسيحتوي هذا الإصدار على ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجابايت وبطارية بسعة 3400 مللي أمبير والتي يمكنها شحن البطارية بالكامل خلال 35 دقيقة مع تقنية شحن Super VOOC، كما سيأتي مع هذا الإصدار سماعات O-Free اللاسلكية الجديدة.

بدأت شركة Oppo بتلقي الطلبات المسبقة للنسخة الاولي، ومن المقرر ان يتم إصدارها بشكل رسمي في 13 يوليو. ولم تعلن الشركة عن مواعيد إطلاق النسختين المتبقيتين، ولكن ذكرت بأنها على الأرجح ستتوفر في المتاجر خلال شهر أغسطس القادم مع سماعة O-Free.

سيكلف الإصدار الاول حوالي 4999 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 700 دولار، بينما سيكلف إصدار Super Flash Edition 5999 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 900 دولار، في حين ستبلغ تكلفة إصدار Lamborghini 9999 يوان صيني أي حوالي 1500 دولار.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ثمانية عشر =

إغلاق