الأكسسوارات والسماعات

أبل تعمل على تطوير إلغاء الضوضاء والعديد من التحديثات في سماعات AirPods القادمة



تقدم أبل مجموعة واسعة من الملحقات الصوتية تحت العلامة التجارية Beats، و لكن في العام المقبل، ستوسع شركة أبل عروضها التي تحمل علامتها التجارية، و ذلك وفقًا لـ Bloomberg. حيث سيكون هناك سماعات AirPods متميزة، و أول سماعات رأس بالنسبة لشركة أبل بالإضافة إلى جيل جديد من مكبرات صوت اللاسلكية HomePod.

سوف تتميز AirPods الجديدة بإلغاء الضوضاء و ستكون مقاومة لرشات الماء. كما تعمل الشركة على تحسين أداء نطاق الاتصال حتى يمكنك الابتعاد أكثر عن جهاز iPhone الخاص بك و البقاء على اتصال به. كما تفكر أبل في إضافة أجهزة إستشعار biometric إلى النماذج المستقبلية و هي التي تستعمل في مراقبة معدل ضربات القلب مثلا. و لكن سوف يكون السعر أعلى من AirPods الحالي (160 دولار).


اعلان





و سوف تقدم سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن أداء متميز بنفس مفهوم سماعات Bose و Sennheiser. و التي سوف تكون بديل سماعات Beats التي تبيعها شركة أبل. و من المحتمل أن تحتوي السماعات على خاصية إلغاء الضوضاء. و الجدير بالذكر أن تلك السماعات كانت من المفترض أن يتم إطلاقها  في وقت لاحق من هذا العام، لكنهم تعرضوا لبعض المشاكل لذلك سوف يتم إطلاق السماعات في أوائل العام المقبل.

لم يكن تطوير أبل لـ HomePod أمرًا سلسًا أيضًا، و لكن سوف يكون هناك إصدارًا جديدًا في مطلع العام المقبل.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 16 =

إغلاق