الأكسسوارات والسماعات

Marshall تقدم سماعات Major III المطورة مع مجموعة من المميزات



كانت بداية الظهور لأول مرة لسماعات الرأس المقدمة من Marshall بعام 2010، لتصدر الشركة بعام 2016 سماعات Major II اللاسلكية، ولكن اليوم تعمل الشركة على تحديث طرازها الأكثر شعبية وهو Major III وهي النسخة المعاد تصميمها والتي لا تزال تحمل هذا النمط المألوف من سماعات الرأس، ولكن على الرغم من أن هذا الخيار الجديد يبدو مشابه للكثير من السماعات الأخرى، إلا أنه يأتي مع بعض التحسينات والتي تجعلها أفضل.


اعلان





أولا: تتميز سماعات Major III بسماعات أذن جديدة جنبا إلى جنب مع بعض التغييرات والتي تشمل مسند الرأس والمفصلات، كما يقول مصنعها  تجعل السماعات أكثر راحة مما يساعد على ارتدائها بسهولة لفترات طويلة من الوقت.

على الرغم أيضا من أن إصدار Major II من سماعات الرأس كان هو الأخر مريحا جدا أثناء الارتداء، والتي تمتعت هي الأخرى بنفس الجماليات فكانت أيضا مزيج من vinyl الأسود والجلود والشعار الشهير مع زر التحكم بالصوت على أحد السماعات.

كلا الإصدارين أيضا من حزمة Major III يعمل ببرامج تشغيل ديناميكية 40mm محدثة للحصول على صوت محسن، أبقى أيضا المصنع على عمر البطارية والذي كان 30 ساعة مع الإصدار السابق، ولكن تمكنا من الوصول بها إلى 37 ساعة أثناء الاختبارات.

الجدير بالذكر أن إصدار Major III تبلغ تكلفته 150$، في حين أن الإصدار السلكي يتكلف 79$ وكلاهما متاح للبيع ابتداء من اليوم.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق