الهواتف النقالة

LG تكشف رسمياً عن هاتف LG G7 ThinQ

كشفت LG عن هاتفها الرائد الجديد لعام 2018 الهاتف G7 ThinQ والذي كان مثار الكثير من التكهنات والتوقعات الأيام السابقة، العديد من التسريبات والتوقعات جائت صائبة بخصوص الهاتف حيث جائت المواصفات كالتالي:

الشاشة: LCD من نوع M+ بحجم 6.1 بوصة بدقة 3120×1440 وأبعاد 19.5:9 وحواف رفيعة للغاية مع حماية Gorilla Glass 5 وتأتي بقوة إضاءة 1000 nits وتأتي الشاشة بنتوء في الأعلى والتي أطلقت عليه الشركة “الشاشة الثانية” والتي كانت الشركة أطلقته من قبل في سلسلة هواتف V.

ويأتي بالهاتف الزر الإضافي الجديد بالنسبة للشركة والمخصص للمساعد الشخصي الذي سيكون مساعد جوجل الشخصي والذي فضلت الشركة الإعتماد عليه كمساعد أساسي.

ومن جانب التصميم فالهاتف يأتي بطبقة الزجاج المزدوجة وبحماية Gorilla Glass 5 مع معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار وإطار رفيع من الألومنيوم في الأطراف، الجانب الزجاجي الخلفي يدعم الشحن اللاسلكي بدعم WPC وPMA مع البطارية بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية Qnovo التي تحفظ عمر البطارية الإفتراضي لسنوات.

المعالج بالتأكيد هو سنابدراجون 845 مع 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية ومساحة تخزين 64 جيجابايت مع دعم بطاقات microSD ودعم شريحة مزدوجة في بعض الأسواق.

وبالنسبة للأتصالات الهاتف يدعم أتصالات: Cat.16/13 (1Gbps/150Mbps) Wi-Fi a/b/g/n/ac، GPS، Bluetooth 5.0

وبالنسبة للكاميرا: الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل الأولى تأتي بزاوية 71 درجة وفتحة عدسة  f/1.6 ومثبت بصري OIS والثانية بزاوية عريضة جدا 107 درجة مع فتحة عدسة  f/1.9 وبدون OIS والكاميرا تأتي بتقنيات الذكاء الصناعي من LG مع تقنية smart pixel-binning للتصوير في الإضاءة الخافتة، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f/1.9 و 90درجة.

أما الصوت فقد أهتمت الشركة بتقنية الصوت في الهاتف المنتظر كثيراً حيث يأتي بسماعات ستريو Boom Box وبدعم تقنية DTS-X والتي تظهر للمرة الأولى في هاتف ذكي وتقدم جودة صوت عالية جداً. وكذلك جودة التسجيل والميكروفون حيث يأتي الهاتف بدعم 32-bit Hi-Fi Quad DAC لتسجيل الصوت بجودة عالية ومدى يصل إلى 5 أمتار.

الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أوريو مع واجهة LG’s AI Pack 2.0 ووعد من الشركة بالتحديث لنظام أندرويد P عند طرح النسخة النهائية وسيأتي الهاتف بألوان New Platinum Gray وNew Aurora Black وNew Moroccan Blue وRaspberry Red وسوف نوافيكم بالتفاصيل عن الأسعار والتوافر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *