الهواتف النقالة

Galaxy J6 و Galaxy J8 هواتف متوسطة لكن بشاشة Infinity

كان من السهل معرفة فئات الهواتف الذكية سواء كانت فخمة أو من الفئة المتوسطه بمجرد النظر إليها. لكن تعمل سامسونج، علي تقليل هذه الفجوة قليلاً. على الأقل عند النظر إلي مظهر الهاتف الأمامي، حيث يبدو J6 Galaxy الجديد و Galaxy J8 كالهواتف الرائدة من حيث مظهر الهاتف الامامي على الأقل. مع وجود كاميرات مزدوجة في الخلف.

و الجدير بالذكر أن الهاتف Galaxy J6 يأتي بمعالج Exynos 7 بينما يأتي هاتف Galaxy J8 مع معالج Qualcomm Snapdragon 450، وكلاهما مميزان بالنسبه لهواتف الطبقة المتوسطة. كما يأتي الهاتفين بذاكره عشوائية قدرها 3 أو 4 جيجابيت و 32 أو 64 جيجابيت من سعة التخزين. و بسعة بطارية قدرها 3000 ملي أمبير و 3500 ملي أمبير بالنسبة لهاتف Galaxy J6 و Galaxy J8 على التوالي.

كما يتميز هاتف Galaxy J6 بشاشة مقاس 5.6 بوصة، في حين أن Galaxy J8 لديه شاشة أكبر بمقاس 6 بوصات. و كلاهما من نوع Super AMOLED و كلاهما تأتي بتقنية +HD. ولا تأتي الشاشة بحواف منحنية لكلا الهاتفين.

تماما مثل الفرق بين Galaxy S9 و +S9، فإن Galaxy J6 و J8 لديها أيضا إعدادات كاميرا مختلفة. حيث يحصل جهاز Galaxy J6 على كاميرا خلفيه بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسها قدرها f / 1.9 بينما يأتي هاتف Galaxy J8 بكاميرا مزدوجه في الخلف واحده بدقة 16 ميجابيكسل و بفتحة عدسه قدرها f / 1.7 و واحده بدقة 5 ميجابيكسل و بفتحة عدسه قدرها f / 1.9.

أما بالنسبة إلى السعر، سيباع هاتف Galaxy J6 الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابيت وسعة تخزين تبلغ 32 جيجابيت بسعر 205 دولار، في حين سيُباع Galaxy J8 مقابل 280 دولار. وإلى جانب الإصدارين الأخيرين Galaxy A6 و A6 اللذين تم الإعلان عنهما سابقًا، فإن هذه المجموعات الأربعة تشكل مجموعة طرازات منتصف العام 2018 من سامسونج للهند بجانب أسواق أخرى في وقت لاحق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *