الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Acer تكشف عن Predator Helios 500 بمعالج Core i9 وشاشة 15 بوصة واصدارة خاصة من Helios 300



أضافت شركة Acer إضافة جديدة إلى مجموعة الحواسب المحمولة للألعاب الخاصة بها مع حاسب Acer Predator Helios 500 الجديد الذي أعلن عنه في المؤتمر الصحفي العالمي للشركة بمدينة نيويورك.

يتميز حاسب Predator Helios 500 والإصدار الخاص Predator Helios 300 بتقنيات حرارية متطورة وتصميمات جذرية جديدة.


اعلان





يجمع الحاسب المحمول الجديد Predator Helios 500 بين أحدث معالجات Core i9 من الجيل الثامن من إنتل ومعالج رسومات GeForce GTX 1070 من Nvidia والقابل لكسر السرعة. وتدعي شركة Acer انها قد طورت الواجهات الحرارية بشكل فائق لكي يعمل حاسب Predator Helios 500 بشكل رائع وجميل اثناء اللعب المتواصل.

يتميز الحاسب الجديد بشاشة 15 بوصة 4K وبمعدل تحديث 144 Hz وتدعم تقنية G-Sync من إنفيديا وهيكل زجاجي انيق محاط بإضاءة زرقاء.

الحاسب سيتوفر بداية من يوليو وبسعر يبدأ من 2400 دولار

وبالنسبة للحاسب Predator Helios 300 في إصدارة خاصة من الإصدارة الشهيرة للشركة Helios 300، النسخة الجديدة ستأتي باللون الأبيض بينما الحواف والزخارف بالذهبي وتم تحديث الشاشة لتصبح Full HD مع معدل تحديث 144 Hz ومع أحدث معالجات Coffee Lake من إنتل ومعالج Core i7 مع كارت شاشة GeForce GTX 1060 قابل لكسر السرعة مع خيارات تخزين SSD مساحة 512 جيجابايت PCIe من الجيل الثالث NVMe مع وحدة تخزين صلبة مساحة 2 تيرابايت، ولم تكشف الشركة عن الأسعار او موعد التوفر لهذه الإصدارة الخاصة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق