الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الرئيس السابق لشركة جوجل في الصين يقول:جهاز الأنترنت المحمول Apple يحمل شاشة طولها 10.1 أنش وكاميرا مدمجه

يعرف الرئيس السابق لشركة جوجل الصينية Kai-fu Lee  بعلاقته الوطيده مع الشركة المصنعه Foxconn لـ Apple  ومؤخرا هذا الرجل قام بوضع كتاباته في الأنترنت عن جهاز Apple القادم  وعلى مايبدو أن مايود قوبه كاي أن الجهاز أشبه مايكون بالـ iPhone ولكن هذه المره بشاشة أكبر و ويب كام . هذا أقتباسه :

جهاز الأنترنت المحمول الخاص بـ Apple  يشبه الهاتف المحمول iPhone  ألا أنه كبير الحجم ويدعم واجهه رائعه جدا  وشاشة جميله طولها 10.1 أنش . الجهاز يحمل خليط مابين جهاز حاسب الأنترنت وجهاز kindle القارىء الألكتروني  كما أن الجهاز يحمل لوحة مفاتيح  تظهر في الشاشه  وأخيرا وليس آخرا الجهاز يحمل كاميرا مدمجه وهي مفيده لتصوير مؤتمر فيديوي.

هنالك دلائل بدأت تظهر مرة أخرى بخصوص الأسم  فالأمر  بدلا ما أن يكون iSlate سيكون iGuide  وعند الكشف عن الأسم قام مرة أخرى Mac Rumors  بالبحث عن الأسم مرة أخرى ليظهر أن هذا الأسم تابع لشركة غير معروفة Delaware  تحت مسمى  iGuide Media, LLC.

دائما Apple عندما تريد الكشف عن الجهاز دائما مايظهر العديد من الأسماء لها جاعلة كل من يريد المراهنة عن الأسم معين خاسرا بشكلا واضح وأذا أردت معرفة الأسم حقيقي عليك وعلينا الأنتظار حتى ستيف جوبز يقوم بذالك ! ورجاءا شركة آبل حان وقت أطلاق سراح “i”

[المصدر][المصدر][المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اووووكي نيوز جديده عنه 🙂 ونتمنا ان يكون جهاز رائع بمعنى الكلمه
    وو عندي استفسار اخ سلطان وش قصدك بـ اطلاق سراح “i” ؟؟؟ ياليت تفهمني قصدك
    وبالتوفيق اخوي

    1. حياك الله عبد العزيز أقصد تغيير المسمى الخاص بهذا الجهاز وعدم استعمال المسمى مع تزويده بحرف الـ i نبي اسم جديد وجذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *