تقنيات متفرقة

هاتف Moto Z3 Play على وشك الإطلاق في حدث 6 يونيو في البرازيل



بعد إطلاق العديد من أجهزة الفئة المتوسطة، ستقوم شركة موتورولا باتخاذ خطوة جديدة خلال هذا العام. وفقًا لبعض التقارير والتسريبات الأخيرة، فإن الهدف التالي للشركة هو إطلاق أحدث هاتف لديها من الفئة المتوسطة وهو هاتف Moto Z3 Play.


اعلان





ولقد تم بالفعل إرسال دعوة صحفية جديدة إلى وسائل الإعلام لتأكيد حدث الإطلاق الذي سيعقد في البرازيل يوم 6 يونيو. لا تكشف هذه الدعوة الكثير، فكل ما تظهره هو صورة لفتاه تحمل هاتف ذكي والذي من المفترض ان يكون هاتف Moto Z3 Play نظرًا لأن الشركة قد أعلنت رسميًا بالفعل عن كل من Moto G6 وMoto E5.

ووفقًا للتسريبات، فإن هاتف Moto Z3 Play سيتضمن معالج من الفئة المتوسطة وهو معالج Snapdragon 636، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 او 64 جيجابايت. ومن المتوقع ان يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1 مع دعم Treble للخارج، كما سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3000 مللي أمبير مع دعم لتقنية TurboCharge.

 

سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED Max Vision ذات حجم 6 بوصة ودقة 2160 × 1080 بكسل ونسبة ابعاد 18:9. وبالنسبة للكاميرا، فسيأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة يتألف من مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل مقترن بوحدة كاميرا غير معروفة، وسيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق