تقنيات متفرقة

مساعد جوجل سوف يخبر الطرف الثاني أن المكالمة مسجلة

سيعمل مساعد جوجل على تعريف نفسه في بداية المحادثات الهاتفية وسيكون هذا نيابة عن المستخدمين الحقيقيين في وقت لاحق من هذا العام باستخدام تقنية Duplex AI والخاصة بشركة جوجل.


اعلان





كما ستعمل أيضا الخدمة الجديدة على تنبيه الأشخاص على الطرف الأخر من المحادثة بتسجيلها وذلك لأنه في بعض المناطق يجب التنبيه بتسجيل المكالمات، حيث هناك بعض السلطات القضائية والتي تتطلب في العديد من الولايات موافقة كلا الطرفين على تسجيل المكالمات الهاتفية، لذا فأنها خطوة أساسية لكننا نأمل حقا أن تطبقها الشركة على كل المناطق وليس فقط بالمناطق التي يجبر فيها القانون على هذا.

مع العلم أنه من المنتظر أن تصدر Duplex في شكلها التجريبي خلال هذا الصيف وستسمح للمستهلكين بأن يتصلوا بالشركات لإجراء حجز المطاعم أو غيرها من المواعيد.

حيث قام Sundar Pichai بالتوضيح ضمن فعاليات حدث I/O قائلا أن الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين تسجيل المكالمات، حيث سيكون بإمكان المستخدمين مراجعة المكالمة لاحقاً لمعرفة كيف سارت الأمور، ولكنه لم ينوه وقتها عن فكرة أخبار المتلقي بشأن المكالمات التي سيتم تسجيلها ولكن بعد بضعة أيام تم الإشارة على أن الشفافية في التكنولوجيا مهمة” مؤكدا أننا سنحرص على التأكد بأن الخدمة تتخذ الاجراء المناسب والتعريف بطريقة مناسبة.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق