تقنيات متفرقة

زيادة عدد مشاهدي YouTube المسجلين إلى 1.8 مليار شخص شهريا


أصبح الآن عدد مشاهدي YouTube المسجلين إلى 1.8 مليار مستخدم، حيث جاءت هذه التفاصيل حسبما أعلنت الرئيس التنفيذي Susan Wojcicki والتي أشارت أيضا أن هذه الأرقام نمت بشكل كبير منذ أن تم الكشف عنها بأخر مرة بأن أعداد المستخدمين في يونيو عام 2017 أنه قد بلغ إجمالي 1.5 مليار مشاهد كل شهر، لذلك ليس سرا أن YouTube هو أكبر المنصات لعرض مقاطع الفيديو في جميع أنحاء العالم.


اعلان





ففي أخر اللقاءات التي أجرتها Susan أشارت،

” أنه في غضون عشرة أشهر نمت قاعدة المستخدمين الشهرية بمقدار 300 مليون مستخدم، ليصل إلى الرقم المعلن عنه مؤخرا وهو 1.8 مليار مستخدم، كما تجدر الإشارة أن هذه الأرقام لا تشمل المستخدمين الذين ليس لديهم حسابات على موقع YouTube.

في الوقت الذي لم يتم فيه الإشارة إلى أعداد المستخدمين الغير مسجلين والذين يزورون الموقع على أساس شهري، ولكن من المؤكد إذا تم الكشف عنه فأن هذا الرقم سيكون مرتفعا حيث يمكنه الدفع بأعداد المشاهدين إلى ملياري مشاهد.

وهذا يبرر توظيف الشركة لعدد 10.000 من المنسقين الذين يراجعون مقاطع الفيديو على الموقع يدويا، كما ستستخدم أيضا المنصة مجموعة من السياسات والمبادئ التوجيهية الصارمة، بالإضافة إلى تقنية التعلم الألي الجديدة والتي ستسحن في نهاية المطاف بالمجهودات إلى أبعد من ذلك، حيث قامت الشركة بإزالة مجموع 8.3 مليون مقطع فيديو خلال الربع المالي الرابع لعام 2017.

أيضا بصرف النظر على عمليات تحميل المحتوي والتي يبلغ مجموعها 400 ساعة من الفيديو كل دقيقة، أبرزت أيضا الخدمة الشهرية بعض النجاحات التي قامت بتحقيقها مؤخرا، حيث شملت هذه الأرقام 41 مليون سجل للبث المباشر الذي وضعته Beyoncé في Coachella وفيديو “Despacito” والذي تجاوزت أعداد مشاهدته الـ 5 مليار مشاهدة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق