Games

بوكيمون تعلن عن لعبة Let’s Go Pikachu وLet’s Go Eeveer المتوافقه مع Switch


بعد سلسلة من التسريبات و الشائعات، أعلنت شركة بوكيمون عن لعبة Let’s Go Pikachu و Let’s Go Eeveer و التي تتوافق مع جهاز Nintendo Switch. و الجدير بالذكر إنه يمكنك الاتصال Pokemon Go عبر البلوتوث و الاستفادة من ميكانيكا التقاط Go. في حين أنك لن تكون قادرًا على محاربة بوكيمون البرية، لأن اللعبة تتميز بميكانيكا معركة بوكيمون التقليدية ضد المدربين في الـ NPC و الأشخاص الآخرين.

ألعاب Let’s Go هي من نوع Pokemon RPG، لكنها تعتمد على Pokemon Go بعدة طرق. في المقام الأول، يستخدمون ميكانيكي التقاط Pokemon Go، مما يعني أنك لا تحارب بوكيمون البرية للقبض عليهم و لكنك سوف تحتاج إلى رمي الكرات. كما هو الحال في Go، يمكنك مشاهدة بوكيمون في العالم الآخر قبل محاولة التقاطها. لديك أيضًا خيار نقل البوكيمون من Go إلى Let Go عبر اتصال البلوتوث. و بالنسبة للبوكيمون الذي تم نقله من Pokemon Go سوف يمكن إمساكه في منطقة معينة داخل ألعاب Let’s Go. بينما لا يمكنك نقل البوكيمون في الاتجاه المعاكس، كما ستتمكن من إرساله من Let’s Go إلى Go.


اعلان





و تحتفظ الألعاب الجديدة بنظام المعارك القائم على أساس ألعاب بوكيمون التقليدية، وستحصل على نقاط خبرة في كل مره تلتقط فيها بوكيمون و من خلال المشاركة في المعارك أيضا.
و ستكون قادرًا أيضًا على تداول البوكيمون مع لاعبين آخرين، على الرغم من أن Masuda لم يعلق على ما إذا كانت ألعاب Let’s Go ستكون متوافقة مع ألعاب Pokemon السابقة أو المستقبلية أو مع Pokemon Bank.

و تتيح ألعاب Let’s Go أيضًا التعاون المشترك بين اللاعبين، و هي ميزة جديدة لـ Pokemon RPGs. و ذلك أثناء اللعب باستخدام Joy-Con، يمكن أن ينضم لاعب آخر كشخصية دعم عندما تكون في مناطق مفتوحة أو معركة عن طريق هز Joy-Con الثاني. يمكن لهذا اللاعب مساعدتك في التقاط بوكيمون و يمكنه القتال إلى جانبك.

كما سيتم إطلاق في نفس الوقت وحدة تحكم جديدة، وهي Poke Ball Plus، للعبة Let’s Go Pikachu و Let’s Go Eevee  ولكن سيتم بيعها بشكل منفصل. و التي تعمل مثل وحدة التحكم Joy-Con.

و الجدير بالذكر إنه سوف يتم إطلاق لعبة Let’s Go Pikachu و Let’s Go Eevee في 16 نوفمبر. و لكنها لن تحل محل لعبة Pokemon RPG المعلن عنها في E3 2017 حيث سيتم إطلاق هذه اللعبة في النصف الأخير من عام 2019.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق