الهواتف النقالة

الكشف رسميًا عن هاتف Galaxy S Light Luxury المعروف سابقاً باسم Galaxy S8 Lite

لقد أصبح هاتف Galaxy S Light Luxury المعروف سابقًا باسم Galaxy S8 lite متاح رسميًا في الصين الآن. يحتوي الجهاز الهاتف على شاشة Infinity ذات حجم 5.8 بوصة Super AMOLED أي في نفس حجم شاشة هاتف جالكسي S8، ودقة 1080 × 2200 بكسل ونسبة ابعاد 18:5:9.


اعلان





يشمل الهاتف أيضًا كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة كاميرا f/1.8 يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ولكنها تفتقر ميزة OIS. اما عن الكاميرا الامامية فهي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة كاميرا f/1.7.

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 660 يقدم أداءً مشابهًا للمعالج الموجود بهاتف Galaxy S8، كما يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت.

يتوفر الهاتف ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير كما انه يوفر دعم للشحن اللاسلكي والشحن السريع عبر منفذ USB-C، هذا وبالإضافة إلى انه مزود بمعيار IP68 المقاوم للمياه.

يحتوي الهاتف أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ويأتي بسماعة رأس (AKG)، بالإضافة إلى راديو FM. يشمل الهاتف مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف، بالإضافة إلى وجود قارئ قزحية العين.

  

لا يتوفر هاتف Galaxy Light Luxury إلا في الصين حاليًا، ويأتي محملاً بالتطبيقات اللازمة لاستبدال تطبيقات جوجل (على سبيل المثال، خريطة Golder) ويتوفر الهاتف حاليًا باللون الأحمر على الرغم من أنه سوف يتم إطلاق اللون الأسود في وقت لاحق. يتوفر الهاتف بسعر 625 دولار امريكي.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق