الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لماذا أضافت سامسونج مسند لجهاز Samsung Galaxy View اللوحي؟

الكثير من المعلومات التي تم عرضها في فعاليات ايفاIFA السابقة من قبل شركة سامسونج عن جهاز Samsung Galaxy View اللوحي الجديد، لكن الصور الجديدة التي تم عرضها من قبل SamMobile للجهاز اللوحي كبير الحجم، تثير التساؤلات حول أهمية المسند الذي يتم التركيز عليه في الصور الجديدة للجهاز.

Samsung-Galaxy-View
Samsung-Galaxy-View

نشرت مؤخرا صور من الفيديو الإعلاني لجهاز سامسونج اللوحي كبير الحجم Galaxy View، يظهر فيه الجهاز ذو الشاشة 18.4 أنش، بمسند يجعله أقرب إلى شاشة تلفاز منه إلى جهاز لوحي، هذا إلى جانب عرض عدة أمثلة في الفيديو الإعلاني لاستخدام الجهاز اللوحي كشاشة تلفاز أو عرض للأفلام أو للألعاب الرياضة  أو للاستخدام كدليل أيضا.

لكن لم توضح سامسونج Samsung إمكانية دعم هذا التصميم للجهاز كشاشة عرض أو تلفاز مع المسند الذي تم التركيز عليه في الإعلان، حيث يؤكد التصميم بالمسند الذي يخرج من خلفية الجهاز على أنه تصميم غير قابل للتعديل.

لم توضح ساسمونج أيضا مدى إمكانية فصل المسند عن جهاز Galaxy View، لكن الفيديو الإعلاني يظهر المسند معلق دون الإشارة على إمكانية فصله، كما أن هناك مقبض ملحق في التصميم الخلفي للجهاز، مما يظهر الجهاز كجهاز ألعاب تقليدي.

Samsung-Galaxy-View-SamMobile-leak
Samsung-Galaxy-View-SamMobile-leak

كانت شركة سامسونج Samsung قد أكدت على إطلاق جهاز Galaxy View إلى الأسواق في شهر أكتوبر، لذا خلال الأيام القادمة يتم اللاجابة على كافة التساؤلات التي توضح الغرض من تصميم جهاز Galaxy View، وما إذا كان قد صمم ليكون جهاز لوحي أو شاشة عرض من سامسونج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *