التطبيقات

أفضل 5 تطبيقات وألعاب أندوريد هذا الأسبوع



أسبوع جديد يكشف معه أفضل تطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد والتي يجب ألا تفوت فرصة تحميلهم على الكثير من المستخدمين، وفي التالي شرح موجز لأفضل 5 تطبيقات برزت خلال الأسبوع الماضي.

Will Hero


اعلان





Will Hero هى لعبة تحدى واضحه. حيث توفر اللعبه مجموعة من الأسلحة لمقاتلة الأعداء. و يحاول اللاعب القفز من بقعة إلى أخري حتي يستطيع النجاه من الموت. كما تتميز اللعبة بميكانيكيات بسيطة تعمل بلمسة واحدة، و قصة صغيرة، و العديد من أنواع الطاقة المختلفة للمساعدة.

Forest

Forest هو أحدث تطبيق من نوع جديد من التطبيقات فكرة التطبيق أن المستخدم يزرع شجرة افتراضية، تنمو الشجرة طالما أن التطبيق لا يزال مفتوحًا و تموت الشجرة إذا تركت التطبيق. كما يقوم التطبيق بتتبع الغابة التي تقوم ببنائها خلال المدة التي لا تستخدم فيها هاتفك. يمكنك أيضًا مشاركة الغابة مع الآخرين، وإلغاء قفل الأشجار الجديدة، والجدير بالذكر أن النسخة المجانية تحتوي على الإعلانات. بينما لا تحتوي النسخه المدفوعه على إعلانات.

Still Here

Still Here هي لعبة مغامرات و التى تحتوي على قليل من الألغاز. و تتميز اللعبه بآليات بسيطة، و رسومات أعلى من المتوسط، و قصة عن عالم خالٍ من البشر. و هناك أيضًا ثلاث شخصيات قابلة للعب، و أسئلة متعددة، و 15 مستوى. و تعتبر اللعبة تجربة ممتعة للغاية بينما تتجول حول كشف العديد من الألغاز. و تأتي اللعبه بسعر 3.99 دولار و بدون عمليات شراء إضافيه داخل التطبيق كما لا يوجد إعلانات بداخل اللعبة أيضا.

Siempo

تطبيق يعتبر بمثابة launcher مصغر يساعدك على ترتيب يومك، حيث في البدايه يسألك التطبيق عن نواياك عند الدخول وماذا ستفعل، ثم يتيح لك وضع علامة على تطبيقات محددة لا تريد رؤيتها أثناء القيام بذلك الشيء. وهكذا، فإذا كنت تنوي القيام بعمل، يمكنك جعل التطبيق يخفي الفيسبوك، يوتيوب، وما إلى ذلك. خلال الفترة القادمة، و إذا كنت ترغب في الاسترخاء، يمكنك جعله يخفي تطبيقات العمل. و يعتبر التطبيق فكرة رائعة لا تزال بحاجة إلى بعض التحسين. و يأتي التطبيق بشكل مجاني حتى الان.

Dungeon Hunter Champions

Dungeon Hunter هي واحدة من أكثر ألعاب RPG شعبية على الهاتف. فهي تضم 250 مقاتل، و يمكن تشكيل فرق حيث يمكن اللعب خمسة مقابل خمسة أشخاص عبر الإنترنت، كما تحتوي اللعبه على مجموعه كبيره من المهام و التي يجب إنجازها من قبل الابطال. واللعبة من تطوير Gameloft الشهيرة وهذا يعني وجود عناصر مجانية بكثره في اللعبه، وهذا مزعج بعض الشيء. ومع ذلك، يتمتع هذا النوع من اللعب بشعيبه ليست بقليله.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق