الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أسوس تطلق الحاسب المحمول القوي Zenbook Pro 15

أطلقت شركة أسوس حاسبها المحمول الجديد Zenbook Pro 15 وهو الحاسب الأكثر تميزاً بين مجموعة Zenbook استناداً للمواصفات التي تم الإعلان عنها حيث يأتي الحاسب الجديد بإطار 18.9mm، بينما يأتي بوزن 1.9 كيلو جرام تقريباً، معالج سداسي Core i9 وكارت شاشة GTX 1050 مكبرات صوت Harman Kardon بالإضافة إلى شاشة بدقة 4K.


اعلان





لاحظ أنه لايوجد الكثير من أجهزة الحاسب المحمول بمعالج Core i9، ولكن Zenbook Pro 15 بمثابة الاستثناء لأنه لا يعد أيضاً حاسب ألعاب في المقام الأول وتوجد أيضا طرازات أقل من ناحية الإمكانيات من حاسب Zenbook Pro 15 والتي تأتي بمعالج Core i7-8750H رباعي النواة أو معالجات core Core i5-8300H.

تستخدم كل منهم خيارات دقة العرض (4K و 1080p)، كما تأتي بشاشات لمسية بقياس 15.6 بوصة IPS مع دعم AdobeRGB للألوان بنسبة 100%.

بينما يأتي حاسب Zenbook Pro 15 من ناحية التصميم بحواف من اللون الذهبي الوردي مع هيكل من الألمونيوم “Deep Dive Blue” ليبدو مظهره إلى حد كبير حاد التصميم، كارت الرسوميات GTX 1050 يأتي بذاكرة GDDR5 بسعة 4 جيجابايت، بينما تأتي الذاكرة العشوائية بخيارات أما 8 أو 16 جيجابايت، كما تقدم أسوس وحدة تخزين SSD بسعة 1 تيرابايت.

بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم لتنظيم الحرارة مع هذه المجموعة ثلاث أنابيب حرارية ومروحتين للتبريد.

كما يتضمن أيضا الحاسب أثنين من منافذ Thunderbolt 3، ومنفذين USB 3.1 Gen 2، HDMI، وقارئ بطاقات microSD، مقبس صوت TRRS، كاميرا VGA، بطارية 71 WH Li-Poly والتي تدعي شركة أسوس بأنها تستمر حتى 9.5 ساعات من الاستخدام. ولا توجد بعد ملعومات عن السعر.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق