الهواتف النقالة

Xiaomi ترسل الدعوات لحدث في 25 إبريل للكشف عن Mi A2/Mi 6X



ليس من قبيل المصادفة الشائعات التي صدرت بشأن هاتف Xiaomi Mi A2 / Mi 6X الجديد، لكن هناك على ما يبدو فرصة جيدة لكشف النقاب الكامل للهاتف بعد بضعة أيام قليلة من الآن، فقد نشرت Xiaomi دعوات الحضور لحدثها الخاص يوم الـ 25 من إبريل ولكنها للأسف لم تكشف عن الكثير.

لكن من المتوقع ان يأتي تحديث بشاشة 18:9 للهاتف Mi A2 الذي يأتي بنظام Android One أو واجهة MIUI للنسخة التي ستأخذ اسم Mi 6X من نفس الهاتف، وعن باقي المواصفات فمنذ أيام ظهرت تلمحيات أن هاتف Mi A2 من المنتظر أن يأتي بالمعالج Helio P60 كما سيكون هناك تحديث للكاميرا المزدوجة مقارنة بـ Redmi Note 5 Pro.


اعلان





ومن المفترض أن الهاتف سيكون بحجم قريب او نفس حجم هاتف Mi A1 نظرا لوجود شاشة بقياس 5.99 أنش، ومع ذلك فأن البطارية سعة 2910 mAh هي بمثابة انخفاض عن النسخة السابقة، على الرغم من أن أعدادات الذاكرة تبقي كما هي ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

بالتأكيد هناك الكثيرين ممن يفضلون هواتف Android One من Xiaomi والتي تقدم دائماً امكانيات جيدة مع أسعار في المتناول، لذا في الانتظار عن موعد هذا الكشف لنعرف هل تستمر الشركة في السير على هذا المنهج أم لا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق