Games

Spider-Man ستصدر على منصة بلايستيشن 4 خلال سبتمبر القادم


 

بعد أن كشفت Insomniac عن مقاطع واجزاء من لعبة Spider-Man ضمن فعاليات حدث E3، الان كشف المطور عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة جنبا إلى جنب مع بعض التفاصيل الأخرى، وفيها من الممكن أن يتوقع بدء اللعب في الـ 7 من سبتمبر 2018 على منصتها الحصرية بلايستيشن 4.


اعلان





 

كما أشار مدير المجتمعات James Stevenson على مدونة بلايستيشن قائلا:

“لقد كانت تجربة مدهشة بالنسبة لنا قضاء السنوات القليلة الماضية في العمل على هذه اللعبة، لخلق هذا العالم الفريد والقصة الخاصة بنا من أجل العمل على بطلنا المفضل مع عدد من المتعاونين الموهوبين في ألعاب PlayStation و Marvel Games لقد كانت رحلة مذهلة من العمل حتى يومنا هذا”

كما كشفت أيضا Insomniac بأنه يمكننا أن نتوقع بأن توجد طبعات مختلفة بجانب الإصدار القياسي من اللعبة والتي قدر تكلفته بـ 60$، جيث سيكون هناك طبعة Digital Deluxe edition  ستتكلف 80 $ و Collector’s edition.

كما ستتضمن اللعبة فصولا جديدة في مرحلة ما بعد الإصدار والتي ستطلق عليها  “Marvel’s Spider-Man: The City that Never Sleeps.” ستتكون فيها الحزمة من ثلاث فصول بمهام جديدة وأشرار جديدين وشخصيات وأزياء جديدة.

في حين أيضا أنه يمكن للهواة الحصول على المجموعة كاملة بسعر 150$ والتي تتضمن كتاب، ملصق، حقيبة فولاذية حمراء زاهية للعبة مزينة بشعار لعبة Spider-Man بالإضافة إلى تمثال Spider-Man.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق